الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الححمدلله كلوووووووووووش يار ب الي فرجها علي تفرج عليكم

الححمدلله كلوووووووووووش يار ب الي فرجها علي تفرج عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samearah Alansari
    samearah Alansari

مبتعث مستجد Freshman Member

samearah Alansari الولايات المتحدة الأمريكية

samearah Alansari , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خدمة اجتماعية , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • خدمة اجتماعية
    • أنثى
    • makkah, ميزورى
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

August 10th, 2012, 12:26 AM

مرحبا

كلللللللللللللللللووووووووووش الحمدلله يارب الالمين الحمدلله حمدا كثيرا جاء قيزة المرافق اخيرا بعد انتضار 5 اشهور وتاجل ثلاث مرات الدارسة تخيلو نزل قبل الدارسة 5 ايام بس انا اجلت الى يوم 29 القعدة وانشاء لله نص القعدة طالعة على ولاية ميزورى معهد التابع للجامعة ولاية ميزوري الحمدلله يارب الى افرجها علي تفرج عليكم يارب ادعو لله وربي يسهل اموركم الحمدلله الوقت مناسب واحلا وقت ومرتاجة فية كثير يارب لك الحمد

بس اصدر القرار الحين ولا كيف اكيد الحين اجازة الموضفين صح ولا
  2. الف مبــــــــــروك
    والاجازة تبداء من يوم الاحد القادم
    وقرار الابتعاث لا يتطلب وجودكم في الوزارة بعد ارسال اميل للقسم النسائي فيه صورة الجواز والتأشيره والشهادة وكشف الدراجات والقبول وصورة كرت العائله وصورة الهويه للمرافق وبطاقة حضور الملتقي
    يتم اصدار القرار وارساله الي اميلك
    واذا ممكن المرافق يروح للوزارة افضل عشان لايكون في اي عطله ويمر بالمره مكتب الطيار ويحجز منه لان مابقي شي علي موعد الدراسه
    والله الموفق,,,,
    7 "
  3. ألف مبروك و عقبال التخرج و ترفعين راس أهلك و راسنا أحنا عيال ديرتك

و عقبال فيزتي أنا بعد

شكراً

- - - مشاركة محدثة - - -

ألف مبروك و عقبال التخرج و ترفعين راس أهلك و راسنا أحنا عيال ديرتك

و عقبال فيزتي أنا بعد

شكراً
    7 "
  4. الللة يبارك فيكم يارب وربي يطرح البركة فيكم فديتكم وللة ياعيال وبنات ديرتي وللة اني احبكم موووووووووووووووووووووووت للة لايحرمنى من الناس الطيبة الى زيكم يارب

ويارب تفرحها على الى ماجاتة يارب بحول واحد احد انها ماتخد وقت وتنزل ف الوقت الى تكون فية مرتاحين ورايقين يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.