الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تجديد قرار الابتعاث .. من اول :(

مساعدة تجديد قرار الابتعاث .. من اول :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية funka1407
    funka1407

مبتعث جديد New Member

funka1407 الولايات المتحدة الأمريكية

funka1407 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالريوس:رياض اطفال , بجامعة الله كريم
    • الله كريم
    • بكالريوس:رياض اطفال
    • أنثى
    • الله كريم, الله كريم
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

January 4th, 2013, 01:01 AM

يسعد ايامكم انا اصدرت تاشيريتي من سنه تقريبا و للحين ماسافرت ، و الوزاره قالوا اول جددي الاي توني وخلصي امورك بعدين اطلبي تجديد قرار الابتعاث و السفاره الامريكيه ارسلت لهم ابي انقل التاشيره على السيفيس الجديد الي من المعهد ، ردوا علي بهذا الرد : There is no record of payment underneath either one of the old SEVIS IDs so a transfer cannot be processed. You can pay the fee under your new SEVIS IDs at fmjfee.com. يمكن عشان مضت سنه وانتهت مده دفع السيفيس ولازم اجدد .... و ماعرفت ليه اجدد بالضبط مادام عندي تاشيرة ؟ هل ضروري يكون عندهم رقم سيفيس جاري المفعول قبل ما اسافر يعني الامر ينطبق ع التاشيرات السياحيه بعد ؟ لان المحرم تاشيرته سياحيه .. المهم انا وقفت عند هذي النقطه عندي الاي توني و ارسلت للوزاره وانتظر ردهم .... بس امور السفاره مو عارفه ايش اسوي فيها ؟ مشكورين مقدما ع الاطلاع و المساعده
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.