الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الضمان المالي صار قديم و المرحلة السابعه اغلقت ؟!!

استفسار الضمان المالي صار قديم و المرحلة السابعه اغلقت ؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زٍح ـِمـِہ ح ـكـﮯ
    زٍح ـِمـِہ ح ـكـﮯ

مبتعث مستجد Freshman Member

زٍح ـِمـِہ ح ـكـﮯ الولايات المتحدة الأمريكية

زٍح ـِمـِہ ح ـكـﮯ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • عسير, عسير
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

March 17th, 2013, 03:05 AM

السلام عليكم و رحمة الله ..

ياكثر ما اسال , شكلي باجلس اسالكم الين اطلع للطيارة هذا اذا سافرت من الاساس ..
    المهم موضوعي اليوم هو :
    بسبب تاخر فيزة مرافقي ل 11 شهر :"(
    طبعا الفيزة الامريكية و سبب التاخير ( الاسم ) تخيلوااا !!!
    كان عندي قبول بالمعهد و بسبب التاخير اجلته لموعد ثاني و بسبب التاخير اجلته للمره الثانية "
    وراح موعد الدراسة "
    الحين رفضوا المعهد تاجيل الموعد بسبب الضمان المالي لانه صار له سنه و يبون ضمان مالي جديد
    طبعا راسلت الوزاره و كان هذا ردهم ؟

عزيزتي الطالبة
    لا يمكن تجديد الضمان المالي لطلاب المرحله السابعة وذلك لان المرحله أغلقت
    يجب عليك إكمال إجراءاتك بنفسك وبعد حصولك على القبول والفيزابإمكانك رفع اوراقك لإدارة البرنامج لإصدار قرار الابتعاثمع تمنياتي لك بالتوفيق
    برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي

أ/ نوف بن سلمة
    سبب لي احباااااااط "
    الله يعين
    المهم لو فرضا سددت رسوم المعهد من عندي هل تعوضني الملحقية عن الرسوم "
    و كم الرسوم اللي ادفعها لشهر يعني و الا لترم و الا كيف و الملحقية تكمل ؟
    سامحوني بس ماعندي اي خلفية عن الموضوع "
    اتمنى اللي عنده خلفية بالموضوع ينورني و يفهمني لاني مليييييييت كل يوم يطلع لي موضوع جديد
    ما اقول الا الحمد لله على كل حال ..

و ربي يوفق الجميع و ييسر امورهم
    "

2. السلام عليكم ...
    أختي الله يسهل لك أمور الدنيا ويسخر لك مخلوقاته يسهلون عليك .. والله يفتح لك تساهيل الدنيا قادر ياكريم ...

أنا معاك مبتعثه للمرحلة السابعه ,,, بس قبل كم شهر راسلتهم لأن المعهد قالو لي نفس الكلام أنه الضمان المالي تبعي صار قديم والحمدلله جددته راسلتهم وعادي ...

أنتي حاولي تراسلينهم و أول شي تشرحي ضروفك أنه محرمك والفيزا والتاخير مو ذنبك يعني مو تساهل منك وكدا وانه تبغى مستقبلك يعني الكلام المنمق ده وانتي وشطارتك ..
    راح اعطيك ايميل ادميه مره ساعدتني اسمها علياء الوداعي و كمان الاء العمري مدري عمراني وده ايميلها
    aomrani@mohe.gov.sa
    واذا ماساعدتك بحاول اطلع لك ايميل الحرمه التانيه .....

او روحي للوزاره واشرحي لهم ضروفك وكده ...
    واذا عندو يصير قدمي للمرحله التاسعه برمضان ..

او شوفي اذا ينفع تطلعي ضمان بنكي باسم ابوك واكده وارسلي لهم الشهاده البنكيه .. الين تقنعي الوزارة انه ظروفك اللي ماساعدتك

وكل شي خيره والحمدلله على كل حال والله يفتح لك

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ...
    أختي الله يسهل لك أمور الدنيا ويسخر لك مخلوقاته يسهلون عليك .. والله يفتح لك تساهيل الدنيا قادر ياكريم ...

أنا معاك مبتعثه للمرحلة السابعه ,,, بس قبل كم شهر راسلتهم لأن المعهد قالو لي نفس الكلام أنه الضمان المالي تبعي صار قديم والحمدلله جددته راسلتهم وعادي ...

أنتي حاولي تراسلينهم و أول شي تشرحي ضروفك أنه محرمك والفيزا والتاخير مو ذنبك يعني مو تساهل منك وكدا وانه تبغى مستقبلك يعني الكلام المنمق ده وانتي وشطارتك ..
    راح اعطيك ايميل ادميه مره ساعدتني اسمها علياء الوداعي و كمان الاء العمري مدري عمراني وده ايميلها
    aomrani@mohe.gov.sa
    واذا ماساعدتك بحاول اطلع لك ايميل الحرمه التانيه .....

او روحي للوزاره واشرحي لهم ضروفك وكده ...
    واذا عندو يصير قدمي للمرحله التاسعه برمضان ..

او شوفي اذا ينفع تطلعي ضمان بنكي باسم ابوك واكده وارسلي لهم الشهاده البنكيه .. الين تقنعي الوزارة انه ظروفك اللي ماساعدتك

وكل شي خيره والحمدلله على كل حال والله يفتح لك
    7 "
  3. الان هيا ما بتقولك سددي الرسوم، حسب ما فهمت هيا طالبة منك تاخدي قبول المعهد عن طريق شهادة بنكية وبعدها تعملي الفيزا وترسلي للوزارة الاي توني والفيزا وخلاص تطلعي ع البعثة واول ماتوصلي امريكا تاخدي الضمان من عندهم وتسلميه للمعهد

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعينك ويفرج همك يارب
    ويللا كل تاخيرة بخيرة، اذا ماجبت قبول جامعة انصحك تجيبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.