الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوفوا وش صار معي بالسفارة الامريكية ..عااااجل

شوفوا وش صار معي بالسفارة الامريكية ..عااااجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية royal__love
    royal__love

مبتعث جديد New Member

royal__love غير معرف

royal__love , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى student , بجامعة wichita state uni
    • wichita state uni
    • student
    • ذكر
    • wichita, kansas
    • غير معرف
    • Nov 2007
    المزيدl

April 17th, 2009, 02:17 AM

السلام عليكم

على عجالة يا شباب

الموظف بعد ما سوا المقابلة معي عطاني ورقة زرقا و اخذ جوازي و قال لي مبروك تم قبولك ..
    وقال عط الورقة الزرقا فيديكس وكتبت عنواني .. واخذ جوازي و قال بعد اسبوعين يجيك الجواز لمكانك ..
    لكن قريت هنا في الموقع فيه ناس اخذوا الورقة الزرقا و وما اخذوا منهم الجواز و ما فهمت كيف بالضبط

ونسيت بعد اقول لكم عطاني الاي تويني الاصلي ودبس عليه ورقة صفرا مكتوب فيها شكرا لاختيارمك الولايات المتحدة الامريكية تحتاج هذه الورقة لإبرازها لمكتب الهجرة لدى وصولك الولايات المتحدة << اعتقد انها كذا

يعني طمنوني وش صار .. لاني رحت وجيت وانا على عماها .. انا خفت من كلام الشباب بموضوع الورقة الزرقا كاتبين انه للحين ما اخذوا الجواز ومعاهم الورقة الزرقا !!

ساعدوني الله لا يهينكم ..
  2. الف مبروك لاتخاف ولا شئ

اهم شئ انهم خذوا جوازك واعطاك ورقة تعطيها الفديكس اذن موضوعك خالص

لاتخاف اووووكي روحي جهز شنطك وبس الورقة الزرقاء عشان انه بيتأخر شوي

وبس ومدام قال له بنفسك مبروك ليش تسأل الطلاب ؟ هل تتوقع انهم راح يعرفوا اكثر من

السفارة ؟

انا اقول لك لا تسمع لاحد وخلك على كلام القنصل وانتظر جوازك

على فكرة اغلب اللي خذوا ورقة زرقاء بالنهاية طلبوهم جوازهم واعطوهم فيزا يعني نفس الشئ
    7 "
  3. طيب ممكن اخي تذكرلنا بعض الاسئله وكيف جاوبت
    لان مقابلتك اكيد ناجحه ولذلك يهنئك بالدراسه وتستلم الفيزا قريب ان شاء الله
    بس ياريت تفيدنا عندنا الاسبوع الجاي مقابله ومدري وش اسئلتهم المهمه الله يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolycat
    الف مبروك لاتخاف ولا شئ

اهم شئ انهم خذوا جوازك واعطاك ورقة تعطيها الفديكس اذن موضوعك خالص

لاتخاف اووووكي روحي جهز شنطك وبس الورقة الزرقاء عشان انه بيتأخر شوي

وبس ومدام قال له بنفسك مبروك ليش تسأل الطلاب ؟ هل تتوقع انهم راح يعرفوا اكثر من

السفارة ؟

انا اقول لك لا تسمع لاحد وخلك على كلام القنصل وانتظر جوازك

على فكرة اغلب اللي خذوا ورقة زرقاء بالنهاية طلبوهم جوازهم واعطوهم فيزا يعني نفس الشئ
    يعطيك العافية على مرورك ..
    وانا اللي خوفني اكثر من واحد كلمني وقال لي ما ارسلت لهم الجواز بعد ما عطوك الورقة الزرقا !! انلحس مخي شوي رحت ادور الجواز مع الاوراق ما لقيت الا القديم ..
    و ان شاء الله خير ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهههد
    طيب ممكن اخي تذكرلنا بعض الاسئله وكيف جاوبت
    لان مقابلتك اكيد ناجحه ولذلك يهنئك بالدراسه وتستلم الفيزا قريب ان شاء الله
    بس ياريت تفيدنا عندنا الاسبوع الجاي مقابله ومدري وش اسئلتهم المهمه الله يوفقك
    الله يوفقنا وياك ..

المقابلة محطني بالاسئلة !! بغيت اقلبها صياااح واقول له خلاص آخر مرة ما اتعودها !

قال لي ليه تروح المانيا كل فترة وجوازك مليان تأشيرات ألمانيا .. قلت اخوي يعالج هناك .. قال لكنك تواجدت هناك تقريبا ً كل سنة من 7 سنين
    قلت نعم صحيح هالكلام أخوي يعالج من 7 سنين على حساب الدولة ..
    قال لي عندك تأشيرة من بريطانيا خمس سنين وتأشيرتين من إيطاليا وخمسة من النمسا و الخ الخ لكن فيه تأشيرة للهند !! قال توجهك على اوروبا ليه اخترت الهند و طلعت منها تأشيرة ..
    انا انلخمت يوم قال لي كذا قلت اكيد بيحسبني بروح باكستان و بعدها تورا بورا عقبها غوانتنامو
    قلت له اخوي بعد عالج هناك لكني ما رحت معه طلعت الفيزا احتياط و هذا برنت من الجوازات و عطيته البرنت
    قال لي قابلت ناس غريبين و مدري كيف في ألمانيا ( المانيا شبهة بسبب ان منفذي هجمات 11 سبتمبر كانوا في المانيا )
    قلت لا أبدا ً .. فلزززم علي قال أكيييييييد ؟ قلت اكيييد
    فجأة قلب علي قال وش تبي بتأشيرة هولندا .. قلت امستردام عن بيتي في ألمانيا ساعة بالسيارة ..
    وعلى طاري هولندا قال لي تتعاطى الحشيش والممنوعات ؟ قلت له اكيد سألت عشان هولندا مسموح فيها البياعة قعد يضحححك قلت لا ما اتعاطى صح اني كل ويكيند في امستردام لكن برضوا ما اتعاطى ابد الحمدلله
    سألني عن جوازي القديم و عطيته .. لقى تأشيرة لروسيا وكازاخستان .. بدا يشك بالوضع ..
    قال لي ليييش رحت .. قلت كنت صغير و رحت للصيد مع ابوي و رجع يسألني نفس السؤال ما قابلت غرباااء قلت له قابلت واحد بس كان روسي و طبعا ً سكران كالعادة و قعد يضضضضحك و الناس انتبهوا علينا .. جا قطع ضحكته وقال لي مبرووووك و ختم لي مدري وشو وعطاني الورقة الزرقا و قال عطني جوازك و بعد اسبوعين بيوصلك جوازك !
    و سألني عن الثانوي و لقاها 99 % قال لي ماشالله شاطر قلت ايه بلاك ما تدري عن البراشيم قال نععم ؟ قلت لاولا شي جعلك سالم << لحد يصدق مقطع البراشيم ههههههـ
    اما كل شي الا اللبنانية اللي عند الباب .. نصيحة لا تصورون بأي استديو .. صورت عند استديو ريما ما قبلووووها !
    يبون الاستديو حقهم عشاان ياخذون نسبة منه .. فرروحوا بدري الاستديو يفتح من 6 وتلقونهبالساحة اللي قدام السفارة الامريكية اسال اي واحد يدلك عليه اسمه استديو عجمان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.