الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بسيط من اخوكم الصغير

استفسار بسيط من اخوكم الصغير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبارك
    مبارك

مبتعث مستجد Freshman Member

مبارك الولايات المتحدة الأمريكية

مبارك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة NONE
    • NONE
    • MIS
    • ذكر
    • NONE, FL
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

April 26th, 2009, 09:34 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة

اخواني انا موعدي في السفارة الامريكية بعد كم يوم و عندي كم استفسار و دي تجاوبوني:

*انا طالب عاى حسابي و معي ضمان مالي من حساب اخوي ( شهادة بنكية) لي حول ثلاث شهور من يوم ما طلعتها , ضنكم تمشي و الا اجيب جديدة , و هل لازم تكون موجهه بسم السفاره و الا الى من يهمه الامر؟

*واحد من اربع قالي لازم تجيب تعريف براتب اخوك الي مطلع لك الضمان , هل هذا الكلام صحيح؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله

عزيزي بعضهم تمشي معه الامور بسهالات و يجي يقولك ايه تمشي و لا تخاف ، لانها صادفت معه ومشت

يعني مثلاً انا اللي سوت معي المقابلة لا شافت اوراق البنك ولا قراتها ، طلعتها من الجواز و اعطتني على طول، اخذت تعرف من العمل فقط ، مع اني مسوي شهادة بنكية قبل المقابلة بيوم و كشف الحساب مطلعه قبل المقابلة بيوم ، وكان عندي شهادة بنكية مطلعها قبل المقابلة بشهرين ، ولكن قلت اخذ وحدة جديدة افضل ، ومثل ما قلتلك ما قرتها و رجعتها لي

وفيه واحد قبلي معه الشهادة البنكية و وتعريف من عمل ابوه ، و استقعدوا له عند كشف الحساب ، و ما اعطوه فيزا

فأنا انصحك انه ما تعطيهم فرصة لاي سبب ، فخذ معك شهادة بنكية جديدة موجه لهم و كشف حساب لاكثر من 3 الاشهر الاخيرة و ورقة تعريف العمل لاخوك من عمله بما انه يتكفل بمصاريفك

و اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    ورقة تعريف العمل لاخوك من عمله بما انه يتكفل بمصاريفك

و اتمنى لك التوفيق
    تعريف العمل نموذج محدد ما يقدر يضيف و لا ينقص فيه.

الضمان المالي (الشهادة البنكية) موضح فيها انه يتكفل بمصاريفي.
    ضنك تمشي؟؟؟
    7 "
  4. ابو قصي الله يرزقك الذرية الصالحة بما ان الاخ فتح باب تساؤلات البنك والعمل
    الوالد متقاعد وطلع لي شهادة بنكية وكشف حساب لستة شهور وخطاب بخط اليد انه متكلف بكامل مصاريفي خلال الفترة التي راح تحددها لي السفارة ومترجمة من مكتب الفيفا ومختمة ... اللي والده متقاعد وما عنده عمل فيه شئ مطلوب غير تعريف العمل ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Night Prince
    ابو قصي الله يرزقك الذرية الصالحة بما ان الاخ فتح باب تساؤلات البنك والعمل
    الوالد متقاعد وطلع لي شهادة بنكية وكشف حساب لستة شهور وخطاب بخط اليد انه متكلف بكامل مصاريفي خلال الفترة التي راح تحددها لي السفارة ومترجمة من مكتب الفيفا ومختمة ... اللي والده متقاعد وما عنده عمل فيه شئ مطلوب غير تعريف العمل ؟
    والله يا عزيزي المطلوب بالنسبة للفيزا الأمريكية هو إثبات الدعم المالي

وكل اللي انت ذكرته المفروض يكفي ، ولكن أنا وغيري يحرص ان الشخص يأخذ معه جميع ما يثبت الدعم المالي فقط حتى يثبت لهم في المقابلة انه قادر على دفع التكاليف ، وحتى يسد باب قد يعيق منع إصدار التأشيرة

مثل ما ذكرت أنا لا طلبوا مني لا كشف حساب و لا شهادة بنكية ، كانت موجودة من ضمن أوراقي ، ولكن اللي سوت المقابلة ما قرتها ، وهي تتصفح الاوراق طلعت الشهادة البنكية و عطتني ايها من غير ما تقرأ

وهناك غيري طلبوا منهم جميع الأوراق

فأنا اقول حرص قدر المستطاع

و أتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.