الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لمن كان عاطلا قبل الفيزة

سؤال لمن كان عاطلا قبل الفيزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5376 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يارجال سهالات انا مثلك وكتبت اني موظف في شركة طول هالفترة ولاطلبو مني ورقة من العمل ولاشي
    مشت الامور ولله الحمد وانت لاتكبر الموضوع اللي الله كاتبه بيصير بس خذ احتياطاتك خذ لك ورقة من شركة
    او من مؤسسة تمشي امورك باذن الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبا
    الكلام هذا ينطبق على البنات كمان لأني عاطلة عن العمل لي تقريبا ثلاث سنين,هل لازم أجيب ورقة من شركة تثبت اني كنت أشتغل؟
    اكيد طبعا جيبي اي شي يدل انك ماتعطلتي في هالمدة سوا وظيفة او دراسة او اي شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندوري
    طيب الفتره اللي كان فيها الشخص عاطـل
    وجاب فيها خطاب تعريف انه شغال بشركه لمدة 3 سنوات تقريبا من بعد التخرج
    هل يتطلب ختم من الغرفه التجاريه ولا يكفي ختم الشركه ؟؟؟؟

هلا فيك اخوي

يكفي ختم الشركة مايحتاج الغرفة التجارية

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم ..

يا شباب انا رفضوني في الرياض بسبب اني عاطل لمدة سنة هل اقدر اخذ موعد ثاني في الظهران وبجيب معي ورقة من مؤسسة ابوي اني كنت موظف عندهم طول الفترة اللي راحت هل تمشي اموري ان شاء الله ؟؟؟

تحياتي
    7 "
  5. انا نفس وضعكم وكتبت اني موظف في شركة طول هالسنة وكتبت اسم الشركة والمدة ولاقالو جب ورقة ولا شي ومشت معي
    بس انتم اهم شي تعبون الابليكيشن ماتحط فيه انك جلست عاطل لان هذا يدقوون فيه وهذا الاهم عندهم هم بس احتياطا وحرص منكم جيبو ورقة من مؤسسة لو تاخذها من شخص عشان تمشي امورك ويكون وضعك اوكي
    7 "
  6. اخوي..قد يكونون السفاره مزاجين او يدققون على حالات و حالات لاء لكن هذا ما حصل لي:
    انا عاطله عن العمل اكثر من سنه و لم يسالني احد عن هذا الشئ
    ولكن جهزت نفسي لو انسالت...أول شي لا تكذب ,,,جهز اجابات زي كان عندنا ضروف عائليه..او كنت في فترة نقاهه..او تقدر تقول كنت مركز على التفكير في مستقبلي اني اكمل دراسه و لست ابحث عن عمل,,لان هم يبون يعرفون انك اذا ذهبت هناك لن تبحث عن عمل و تستقر او انك لا تعود...فلا تجعل البطاله مشكلتك "على الاقل ادعي ذالك" لانها هي التي ستكون سبب الرفض
    و على فكره فيزتي طلعت بشكل طبيعي و ما انرفضت عشان البطاله
    اتمنى لك التوفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.