الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي مع السفارة يوم الإثنين 31 اوقست ولكن ..!!

موعدي مع السفارة يوم الإثنين 31 اوقست ولكن ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HA91
    HA91

مبتعث جديد New Member

HA91 الولايات المتحدة الأمريكية

HA91 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى En , بجامعة OSU
    • OSU
    • En
    • ذكر
    • CA, OR
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 28th, 2009, 05:31 PM

السلام عليكم ..

كيف حالكم ان شاء الله طيبين ..

بس انا حبيت اسوي كم استفسار مهم لأن بعد كل يوم مقابلتي .. !!

أول شي حبيت أسألكم عن الاي تويني ..

انا راسلت المعهد وكل شي وبيجي يوم الاثنين وما وصل الاي توينتي وقالي لي بنرسل لك خطاب للسفارة .. وانه اول ما يجي الاي توينتي ارسله لهم عن طريق الفيدكس .. هل هذي الطريقة مضمونة ان شاء الله ؟

والسؤال الثاني انا رايح موعد السفارة مع الوالد لأني ما كملت 18 في الميلادي باقي لي اسبوعين ! وقالوا اكتب اسم مرافق في موقع السفارة وكتبت اسم الوالد .. وش يحتاج ياخذ معه للعلم انه موب طالع معي امريكا بس بيجي معي للسفارة ..

وهذي اسألتي وياليت القى رد وشكراً ..
  2. بالنسبه للخطاب اللي بيجيك من الجامعه للسفاره هذا صحيح ومافيه مشكله
    رح تسلم الخطاب للقنصل اللي بيسوي معك المقابله وبتجري المقابله بشكل عادي
    واذا اجتزت المقابله ان شاءالله و وافقوا عليك ,, بيقولون لك يوم يجيك الاي توني ارسله لنا مع الجواز على الفيديكس

وبالنسبه للوالد الله يحفظه لك ان شاءالله ,,, ماعندي خلفيه بصراحه
    وان شاءالله يفيدونك الشباب الله يعطيهم العافيه يارب

موفق ان شاءالله
    7 "
  3. الله يخلييك أخوي ماس ..

بس طلعت لي مشكلة ثانية ..

لمن رحت للمكتب اللي بيجيب لي القبول قلت جبت صورة من القبول قال لا بس بطبع لك المراسلات اللي بيننا .. وعط السفارة وقلهم أول ما يوصل القبول بدفع السيفس وأرسله لكم عن طريق فيديكس .. تتوقعون تنفع الطريقة والله أخاف يرفضوني .. ودخلت الموقع ابي اشوف فيه مواعيد قريبة أخرى قال لا لازم تلغي موعدك .. وبالغلط كان فيه الغاء وعدم الغاء حطيت عدم الغاء بعدين قالوا حجزك تأكد ..

والله تورطت ..

الله يوفقكم شباب ان شاء الله
    7 "
  4. لو رحت السفاره من غير القبول ما راح يصير شي اقصد ماراح يرفضونك بس بيرجعونك بورقة النواقص و يقولون لك اذا جاك القبول ارسله لنا هو و السيفس يعني بيأخرونك شوي لعدم اكتمال اوراقك .. وبالنسبه لحجزك حتى لو تأكد و ما زال عندك فرص لتغير الموعد عادي جدا تقدر تأخر

موفق
    7 "
  5. ياجماعه موعدي بكره وماعندي الاي توني وانا سجلت في حجز موعد السفاره ان عندي لاني ضنيت ان الايتوني بيوصلني قبل الموعد لكن حظي ردي وما وصل

هل عادي اروح وش اقول لهم ؟

هل يعطوني اهم موعد ولا لازم احجز موعد من موقعهم مره ثانيه ؟؟؟

اذا مارحت لهم عادي ولا شسالفه ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.