الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخذ موعد في السفاره للمرافق

اخذ موعد في السفاره للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6273 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فتون
    فتون

مبتعث مبدع Amazing Member

فتون غير معرف

فتون , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., الرياض
    • غير معرف
    • Nov 2006
    المزيدl

February 23rd, 2007, 07:28 PM

مساء الخير

ياجماعة الخير انا زوجة مبتعث وابي اخذ موعد في السفاره الامريكيه فتحت حساب عندهم وبديت اسجل خطوه خطوه طبعا انا مرافقه .. وطلعت لي :
    ما هو هدف اقامتكم في الولايات المتحدة؟
    ترفيه/ عمل (b1/b2)
    طالب (f, M) (طبعاً انا اشرت على هذي )
    زائر تبادل
    موظف دين (r)
    دبلوماسيون وممثلو منظمات دولية (a, G)
    عابر (c)
    طاقم (d, C1-d)
    عامل مؤقت (h, L, O, P)
    تاجر معاهدة/ مستثمر معاهدة (e1/e2)
    فترة تمرين
    صحفي (i)
    المهم واختار (F) واكمل التالي التالي الين وصلت لصفحة ادخال البيانات الشخصيه واختار في الخانه اللي طالبين فيه نوع الفيزه فيزة مرافق(F2) وبعدين جتني خانه مكتوب فيه السفس اللي يبدا بحرف (N) طبعا مدري وش اكتب واقوم واكتب السفس الخاص بزوجي واكمل.. والتالي.. وحفظ..
    ويجيني اضافة ابن اسره واضيف ابني معي بنفس الخطوات وحفظ...
    جيت احط اضافة ابن اسره عشان اضيف الوالد وبعده الوالده معي لانهم بيطلعون فيزة سياحيه(B) واكمل البيانات واختار له فيزه (B) ترفيه المهم انه طلب رقم سفس للوالد طيب انا وش اسوي الحين!! قفلت الموقع وطلعت من غير ماخذ موعد... استفساراتي:
    هل اختياري في البدايه لفيزة (F) صح والاخطا؟؟ مع العلم اني ماراح ادرس , واذا كان خطا وش المفروض اني اختار؟؟
    وهل كتابتي للسفس الخاص بزوجي لي خطا ام صح؟؟
    وهل لي رقم سفس خاص بي غير الخاص بزوجي؟؟ واذا لي وين القاه في الاي تونتي الخاص بي كمرافقه؟؟وهل لطفلي سفيس خاص به ايضا؟؟
    وهل اقدر اخذ موعد للوالد والوالده بنفس اليوزر والباسوورد فيزه سياحيه (واذا اقدر ياليت تقولون لي وشلون ووكيف الخطوات) والا لازم افتح حساب جديد في السفاره؟؟
    اتمنى اني احصل الاجابات عندكم وفي اسرع وقت لاني ابي اخذ موعد في اقرب وقت وحست مره في موقع السفاره ومادري وش اسوي
    واسفه على الاطاله لكن مالي الا الله ثم انتم ....... وتقبلو خالص تحياتي وتقديري
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.