الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفاره رسلت لي رساله وانا الحيره ذبحتني

السفاره رسلت لي رساله وانا الحيره ذبحتني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الر ضا
    الر ضا

مبتعث مستجد Freshman Member

الر ضا الولايات المتحدة الأمريكية

الر ضا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السويد , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة لسى
    • لسى
    • فيزياء
    • أنثى
    • الشرقيه, العلم عند رب الوجود
    • السويد
    • Oct 2009
    المزيدl

January 30th, 2010, 09:58 PM

السلا م عليكم جميعااليوم السفاره رسلت لي تبي تسديد السفيس وصوره من الاتوني وبسرعه
    واتصل على مكتب ايجيك الزفت والمعفن استغفر الله واقول له ابي حتى لوصوره يقول الجامعه مار سلت له ولا يقدر يعطني صوره حسبي يالله عليهم ويقول لي انتظري ها لاسبو ع بيوصل قبولك وكل يوم هالا سبوع
    شنو السووو يعالم دراستي بمار س تبداا والسفاره رسلت لي ليوم لازم خلال هاليومين
    شنوووووو السو و ااا
  2. يا اخي من حقك يرسلولك نسخه بس هما ما حيرسلولك شي اصلا بس نسخه على الايميل وانتا تطبعها وهذا شي بسيط قلهم بس عشان تأخر الشحن وماوصلتني و السفارة تبغاه ضروووووري و حيتفهمو والله مو زي السعوديين حقونا
    انا اخذتها لا مختومة ولا شي من المكتب بس مختومة من المعهد والله ماقالولي السفارة شي قبلوها على طول

على الاقل شي احسن من لا شي والله المكاتب هذي جننتنا حسبنا الله فيها واذا ما تصرفنا بنفسنا رح نضييييييييع معاهم
    الظاهر يسوو فينا كذا عشان ندفعلهم فلوس يمشوها بس والله والله والله عنااااااااااااااااد ماادفع لهم قرش و اخويا ياحبه للمضاربة لو اقوله بس احد دسلي على طرف ليروح يجنن امه وابوه الي خلفوه ويا انا يا ايجك !!
    7 "
  3. ههههههههه
    انا هالحين برسل الجامعه ابي نسخه من الا توني لاني محتاجته ضروري وانا شاء الله يرسلو بس ماعندي اي رقم للجامعه بس ايميلا تهم تتوقعي اذا رسلت لهم بيرسلو لي نسخه لانه المكت لمن قلت له ابي نسخه قال لي هم ما يرضو يرسلو لنا نسخه بس شكله يكذب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.