الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن تقديم موعد الدراسة

استفسار عن تقديم موعد الدراسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sahal.z
    sahal.z

مبتعث جديد New Member

sahal.z الولايات المتحدة الأمريكية

sahal.z , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • علوم طبية
    • ذكر
    • جدة, بوســطن
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

February 1st, 2010, 02:35 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي
    عندي استفسار وياليت احد يساعدني بشان تقديم الدراسة
    فلو فرضا خلصت كل اوراقي وحاب اقدم موعد دراستي شهر او شهر ونص اقدر ولا لا
    هل السفارة والوزارة بتوافق ولا لا
    ومشكوووورين جميعا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الفيصل
    انا نفس الوضع لكن سؤالي هل لما المكتب يجيب لنا القبول الجديد هيكون مختوم زي الاول من الوزارة و لا نروح نختمه بنفسنا
    هلا اختي

انا مثلك كان ودي اقدم الدراسة وكلمت نفس المكتب اللي جاب لي القبول (ايجيك) وجابو لي القبول الجديد و مختوم من الوزارة

بالتوفيـــق
    7 "
  3. مرحبا انا راح اعطيكم قصتي ونتم تعرفون الحكاية كان موعد دراستي شهر 6 قدمت الدراسة شهر 4 بدون اي تعقيد ولا شروط بكل سهالة
    تنبيه
    طلب مني حق المكتب ايجك 300 ريال قلت حق ايش قال رسوم البريد رحت الصراف سحبت 300 ريال رجعت عنده ومن حسن حظي انه المسئول حق المكتب كان جنب اللي طلب مني 300 يوم طلعت 300 ريال قال المسئول حق ايش ذي قلت حق الرسوم والاخ طلبها مني قال خلاص مافي رسوم بريد بعد اليوم كانت 300 بتروح على
    التختيم
    المكتب راح يرسل للمعهد حقك طلب تقديم الدارسة على حسب طلب الطالب المعهد راح ياخذ مدة اسبوعين حتى يرسل القبول بالموعد الجديد المكتب راح يرسل القبول الجديد للوزارة الوزارة تختم القبول تستلم القبول انتهى الموضوع بكل سهولة
    انا قدمت الموعد وجاني الموعد الجديد مختم من قبل الوزارة خلال 20 يوم ممكن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.