الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Questions?!

Questions?!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث فرنسا
    مبتعث فرنسا

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث فرنسا الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث فرنسا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Scince , بجامعة Middle Tennessee State University
    • Middle Tennessee State University
    • Computer Scince
    • ذكر
    • Murfreesboro, Tennessee
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

February 2nd, 2010, 11:57 PM

السلام عليكم جميعاً

عندي عدة استفسارات ياليت تفيدوني فيها

1/ بالنسبه لنموذج DS-158 عندي عدد الاخوه مع الام والاب يتعدى الخمسة .. فسويت طريقه وهي .. اني اطبع الصفحه الاولي مرتين او ثلاث مع تغيير الاسماء وباقي البيانات زي ماهيه ماتتغير وطبعتها وجهين.. فما ادري هذي الطريقه صح والا لا؟!

2/ انا موعدي في السفارة الاحد القادم باذن الله .. وان شاء الله تتعدى على خير.. وبما ان دراستي تبدأ في 1 مارس فما ادري هل الفيزا ممكن تطلع قبل عشرين والا تتأخر؟! لاني دافع تأمين 1200 دولار للسكن ويقولوا اذا ما بلغتنا قبلها بشهر انك راح تاجل الموعد راح يطير عليك التأمين.. على اساس كذا طالب مشورتكم في اني اجل الموعد الى 29 مارس.. والاانتظر ممكن تطلع الفيزا بدري؟!

3/ اذا وصلت امريكا باذن الله الجمعه المسى .. هل من الممكن اني انهتي من اوراقي بالملحقيه قبل يوم الاحد !! والا انتظر الى يوم الاثنين الى ان تبدأ الدوامات الرسميه ؟! وحوالي كم يوم يكفي اني انتهي من اجراءات الملحقيه؟؟ واذا انتهيت من الاجراءات هل اقوم بحجز الطيران الى الولاية اللي ادرس فيها من هنا والا من هناك افضل ؟! لان هناك يقولوا مكاتب الطيران كثيرة واذا ما لقيت في واحد تلقى بالثاني!!

ياليت تفيدوننا .. وجزاكم الله خير
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.