الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال ضروري عن مدة الفيزا ....ساعدوني تكفووووووون!!!

سؤال ضروري عن مدة الفيزا ....ساعدوني تكفووووووون!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الشامخ1828
    الشامخ1828

مبتعث جديد New Member

الشامخ1828 الولايات المتحدة الأمريكية

الشامخ1828 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة Ohio
    • Ohio
    • طالب
    • ذكر
    • Kent, Kent
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

May 8th, 2006, 09:08 PM

*
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *
    شباب والله أتوقع ما حد تعذب زي ماتعذبت أنا ....قبل كم يوم كتبت موضوع عن الأستقاله من العمل والذهاب للأبتعاث وطلبت راي أهل الخبرة ومن له عمل بشيء هذا ....وفي أخوان جابوني ويشكرون على ذلك .....

أما اليوم ابغى منكم الفزعة .....

صدرت الفيزا يوم 12 مارس 2006 وموعد دراستي في 1/4/2006 لكن أجلت الدراسة إلى 11/7/2006....
    كلمت السفارة قلتلهم لازم أجيكم عشان أغير I-20 قالوا لا مايحتاج بس يكون معك إذا نزلت في مطار واشنطن ...
    المهم أنا حجزت يوم 14 /6 /2006 يعني بعد مرور أكثر من ثلاث شهور على إصدار التأشيرة ...فما أدري أنا سمعت إنه لابد أسافر خلال الثلاث أشهر الأول من إصدرا الفيزا ....إذا كان الكلام هذا صحيح فلابد من تغيير موع السفر أي قبل 12/ 6 /2006 !!

الخلاصة :-

1) هل لابد من السفر خلال الثلاث أشهر من إصدار الفيزا مع العلم أن فيزتي تنتهي 12/3 / 2007 ؟

أرجوكم جاوبني لأن حتى وظيفتي قدمت إستقالتي لهم يعني أخاف تضيع عليه الثنتين فأرجوكم كل الرجاء أنكم تجاوبني وتساعدون ....ولكم جزيل شكري!!
  2. اخوي الفيزا مدتها مش ثلاث شهور

مدتها مادام ساري معك الاي تونتي فالفيزا مانتهت

الفيزا ماتنتهي الا اذا انتهى الايتونتي فقط ولاجبت جديد

اما بالنسبه للسفاره فمفروض انهم يغيرون لك اللي بالظرف ويحطو مكانه الايتونتي الجديد فقط وهذي هي الطريقه السليمه بس مستغرب ليش قالولك اذا نزلت المطار؟؟ يمكن علشان كثره الطلاب اللي بيأجلو بسبب الوزاره الفاشله غيرو نظامهم

بس اتبع كلامهم ومايصير الا خير انشالله

اخوك:gr_917:
    ملك المشاعر
    7 "
  3. ايه اخوي مثل ماقالك مللك المشاعر الفيزا مدتها في الاصل سنتين بس مرتبطه بالاي تونتي اذا في خلال هذه السنتين والاي تونتي ساري المفعول ماعندك مشكله
    والله يوفقك واذا نزلت المطار هناك بامريكا ورهم الاي تونتي الجديد

الايميل للاستفسار
    sfeer-1@hotmail.com
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    موعد السفاره
    5 / 7 / 2006
    موعد الدراسه
    10 / 8 / 2006
    7 "
  4. يأخوانعندي مشكله بسيطه شويانا نفس وضع اخوي الشامخ بس لازم اصورi_20علشان وزارتنا الموقرهوالسوداني الي بالسفاره يقول خل i_20 زي ماهو لاتفتحه يفتحونه بالمطارمادري احد عنده خلفيه ارجو المساعده ياشباب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.