الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اذا ماعليكم أمر ..

استفسار اذا ماعليكم أمر ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فديت قلبك
    فديت قلبك

مبتعث مستجد Freshman Member

فديت قلبك الولايات المتحدة الأمريكية

فديت قلبك , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى interior design , بجامعة KAU
    • KAU
    • interior design
    • أنثى
    • san francisco, california
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 8th, 2010, 01:44 AM

عندي تسجيل بالطريقه القديمه وبقي لي محاوله وحده عشان احجز موعد

السالفه انه لمن جيت اعبي البيانات قبل لخبطت في نوع الفيزا لمرافقي المفروض تكون b2 وأنا حطيتها f2

وكمان رقم الجواز لمرافقي تجدد قبل كم اسبوع يعني اختلف الرقم

وطبعا بيانات الجواز مجمده ماقدر اعدلها

السؤال : هالشي راح يأثر ولا هم يكتفون بالنموذج الجديد للأبلكيشن علما إن البيانات الي بالابلكيشن جديده ومعدله عن الي بالتسجيل بموقع الفيزا

1- ابقى على تسجيلي القديم وآخذ موعد بس ؟؟

2- ولا اسجل من جديد وبالبيانات الجديده ؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فديت قلبك
    عندي تسجيل بالطريقه القديمه وبقي لي محاوله وحده عشان احجز موعد

السالفه انه لمن جيت اعبي البيانات قبل لخبطت في نوع الفيزا لمرافقي المفروض تكون b2 وأنا حطيتها f2

وكمان رقم الجواز لمرافقي تجدد قبل كم اسبوع يعني اختلف الرقم

وطبعا بيانات الجواز مجمده ماقدر اعدلها

السؤال : هالشي راح يأثر ولا هم يكتفون بالنموذج الجديد للأبلكيشن علما إن البيانات الي بالابلكيشن جديده ومعدله عن الي بالتسجيل بموقع الفيزا

1- ابقى على تسجيلي القديم وآخذ موعد بس ؟؟

2- ولا اسجل من جديد وبالبيانات الجديده ؟؟

اختي من خلال ما أعرفه انكِ تقدر تعدلي على البيانات يعني بإبمكانك انكِ ترجعي بالبيانات من جديد وبنفس حسابك القديم وتغيري الاشياء اللي محتاجه تغيريها.
    اما أذا كان غير كذا فالافضل انكِ تسجيلي من جديد لأنكي لم تحجزي موعد للأن.
    لكن الافضل كلمي السفارة الأمريكية بالسعودية وأساليهم عن هذه النقطة وهم متعاونين يعني لو في أخطأ وانتِ ما عرفتِ عنها فهم راح يعذروكِ وهذا رقم السفارة الأمريكية: 014883800
    وبالتوفيق أختي.
    7 "
  3. تقدرين تعدلين حبيبتي , اذا ماقدرتي افضل لك تسوين جديد لييييييييش ؟؟ لان عوار لازم تاخذين الجوازات القديمه والجديده وبيقولون نرقم الجديد او انك هناك يالغاليه تقدرين تقولي لهم بعدل في المعلومات اصلا الموعد خليك منه مو مهم عندهم اهـــم شي اطبعي صفحه الموعد منه واهم شي المعلومات الصحيحه والي بيعتمدوها الي في في الاستماره DS160
    الله يوفقك وبشرينا

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.