الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السلام عليكم ارجو المساعده لاني محتار محتار

السلام عليكم ارجو المساعده لاني محتار محتار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5090 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حفيد شيوخ
    حفيد شيوخ

مبتعث جديد New Member

حفيد شيوخ الولايات المتحدة الأمريكية

حفيد شيوخ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أورجواي , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة جامعة سعود
    • جامعة سعود
    • محاسبه
    • ذكر
    • الرياض, سطح القمر
    • أورجواي
    • Jul 2009
    المزيدl

May 22nd, 2010, 11:52 AM

انا معيد في جامعة المجمعه حاليا كنت مقدم على برنامج خادم الحرمين و الحمد الله تم قبولي و تم اصدار فيزتي و كذلك اصدار قرار الاركاب و كل الاجراءات ما علي إلا اروح للمطار و على المعهد طبع المعهد tlc في انديانا و لكن قبل السفر بسبوع اتصلت علي الجامعه و قالت تعال باشر عندك دوووووووام انا لان ابغى اجيب قبول جامعه و معهد و لكن فيزتي طبعا خمس ستوات صاره على المعهد tlc ساوث بند انديانا و السوال اللي يطرح نفسه كيف اغير الفيزه بالقبول اللي انا راح اجيبه هل اقدم على فيزه من جديد او ايس الحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــل ارجوكم ساعدوني

الفزعه الفزعه الفزعه
  2. لا يا حبيبي لا تغير ولا شي عااادي يا كثر العالم اللي فيزهم في ولاية ويرحون ولاية ثانيه

الامور سهلات بس انت اذا طلعت من السعوديه واذا جيت امريكا غير زي ماتحب بس i-20 حافظ علييييييه ضروري ضروري ضروري

لانك اذا رجعت السعوديه باجازه وجيت تدخل امريكا راح يسألونك على الـ i-20

اتمنى اني افدتك ياخوي

موفق لك خير ياااارب
    7 "
  3. الله يسامحني لو كنت غلط اخوي

بس في ناس كثيره يدرسون اللغه في ولايه وفيزتهم على عذي الولايه طيب

والجامعه في ولاية ثانيه والفيزا ع الديره القديمه ومافيها شي في ناس كثيره تسوي مثل كذا

وانا اقولك تأكد يمكن في ناس اخبر مني بهذي الامور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.