الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اخييييييييييييييييرآ وصلت ست الكل في ظرف 8ايام

استفسار اخييييييييييييييييرآ وصلت ست الكل في ظرف 8ايام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miis osama
    miis osama

مبتعث جديد New Member

miis osama الولايات المتحدة الأمريكية

miis osama , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • أنثى
    • امريكا, berekley
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

May 25th, 2010, 11:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تم بحمدالله وصول الفيزا

استلم فيديكس الجوزات مني 15-5 واستلمته منه 24-5

<<<طبعا انا يوم الاربعاء رحت السفارة الامريكية وكلمت القنصل قال يوم الاحد توصلك <<ووصلت الفيزا الاثنين
    من الفرحة مادري وشقول
    اشكر اختي اخصائية نفسية من كل قلبي <الله يجزاك خييير ساعدتني كثير وكل اعضاء مبتعث

المهم عندي استفساااااااااااار يامبتعثين امريكا

بعد ما ستلمت القرار وستلمت التذاكر من مكتب الطيار
    طبعا سير الرحلة من الرياض الى واشنطن من واشنطن الى سان فرانسيسكو<الزبدة

المهم الخطوط الداخلية من واشنطن الى سان فرانسيسكو اسمهاUnited Airlines

قالت لي موظفة مكتب الطيار اني اذا وصلت المطار يونايتد اير لاينز راح يدفعوك 60دولار عن كل مرافق <العائلة الكريمة طبعا انا معهم
    سألتها وش السالفة قالت هم نظامهم كذا قلت لها طيب التذاكر وكل شيء على الوزارة ردت علي مادري المهم اذا وصلت لازم تدفعي وبس

يالليت الي مجربين هالخطوط حصل معهم نفس الشيء
    يفيدوني
    سوري كثيييييير طولت عليكم
    وبالتوفيق
  2. ألف ألف مبرووووك والله خبر يفرح وصراحة عطاني بوووش بعد التحطيم اللي موجود في كل موضوع عن تأخر أصدار الفيزا والعاقبة لنا إن شاء الله . بالنسة للخطوط المتحده أنا ما أعرف شيء عنها و إن شاء الله الأخوان يفيدونك ،، تحياتي لك
    7 "
  3. الفففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف مبروك وعقبالي ان شاء الله طولوها معاي ودراستي بدأت من يومين انا لي الحين اكثر من شهر ماوصلتني بس ماقلتيلي انا ابي اسوي زيك كيف رحتي للقنصل وكيف سممحوا لك بالدخول ووش قلتي للقنصل عشان يعطيكي الفيزا لأن الحرس اللي واقفين برا عند مدخل حي السفارات يسألوا وين رايح اي سفاره وهل عندك موعد
    الله يوفقك
    7 "
  4. مشكورييييييييييين عالردود وعقبال الجميع تتطلع فيزتهم انشاالله يااااااااااارب

اهلين اخوي المضلوم
    انت فهمت غلط انا مارحت السفارة وقلتلهم متى بتخلص الفيزا <<وخافو مني وطلعوها ثاني يوم <حركااات يالقوية

إلا عشان سالفتي سالفة<اهم شي وصلت الفيزا

طبعا انا رحت لهم بسبب الايتوني الي اعطيت الفديكس كان الاصل وخذيت النسخة معي <لانه كان توقيع المعهد عليه بالاسود ويوم صورته توهقت وخذيت النسخة

عاد رحت لهم من الصبح ردوني ماخلوني ادخل وقالو زحمة ماعندك موعد وشرحت لهم السالفة قالو تعال 1ظهرآ <قبل ماروح السفارة بيومين ارسلت ايميل

يوم رجعت لهم نفس الشي قالو لا مايدخل الا الي معه موعد عاد ابوي<الله يحفظه و يخليه لي حاول في السوداني بس قال انتظر شوي تقريبا ساعة ورجع كلمه فأشر ع الباكستاني الي جنبه طبعا اهو مايتكلم عربي بس انجلش وابوي لغته عادي مومره بس يعرف اوردو( باكستاني)
    عاد ابوي اخذ وعطا مع الباكستاني وشرح الوضع له وسمح إنا ندخل من دون موعد <<طبعا الكل مستغرب و يناظر ابوي والباكستاني وهم يتكلمون مع بعض <يحق لهم شماغ وعقال مايبيلها كلام
    المهم بعد مادخلنا لقينا واحد فلسطيني وشرحنا الوضع قال انتظر ياشيخ لين اناديك المهم شافنا القنصل ووضح له الفلسطيني الوضع قال انتظروا
    طبعا من الساعة2 الى 4,30وحنا ننتظر حن علينا شوي خوينا وقال وش عندك طبعآ عدنا السالفة قال يالله خلاص يوم شافنا قال لا لسه الي عندهم مواعيد ماخلصو قاله الفلسطيني اصلا مافي مراجعين كلهم قاضين من زمان عاد هو يعرف السالفة موب لازم اقولها مرة ثانية
    قال خلاص الايتوني رح نرسله مع الجوزات <عاد انا جا دوري واستغليت الفرصة متى رح تطلع الفيز قال يوم الاحد وبس<<مشواااار صح
    بس للأسف ارسلوا الجوزات من دون الايتوني وخايفة اتوهق بامريكا الله يستر

بس بقولك شغله الأمن الي عند البوابة ماعندهم سالفة كل مادخلنا قالو وين رايحين قلنا استديو عجمان وبعضهم مايسالون نمشي عادي من دون اسئلة وخرابيط
    بالتوفيق وانشالله تطلع الفيزا من دون مشاوير واي اسئلة انا موجوده
    ودمتم سالمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.