الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفضوني في السفارة ... فما الحل ؟؟ انتبهوا من هذي النقطة ...

رفضوني في السفارة ... فما الحل ؟؟ انتبهوا من هذي النقطة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5067 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتور علي
    دكتور علي

مبتعث مستجد Freshman Member

دكتور علي الولايات المتحدة الأمريكية

دكتور علي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

June 14th, 2010, 11:08 AM

بسم الله الرحمن الرحيم ..

كان موعدي في السفارة اليوم 14 يوليو وموعد دراستي 24 يوليو ( يعني 10 أيام ) ..
    الموعد في السفارة حجزته قبل شهر وانا عارف ان الفترة بسيطة عشان كذا راسلتهم بموعد طارئ ورفضو الموعد وقلت يالله خلينا نتوكل على الله ..
    وبعد ما رحت السفارة قالولي الفترة جدا قصييييرة ومو ممكن اصدار الجواز فيها ..
    اعطوني ورقة صفرا فيها ( valid I-20 form ) وخرجت من عندهم والحمد لله على كل حال ..

اللي عنده حل مناسب ياليت يتكرم علينا مع العلم اني ما أقدر أطلع الا في الاجازة الصيفية.. وسلاااامتكم
  2. حبيبي arroori اشكرك على ردك السريع ..

لكن أنا في معهد مو في جامعة يعني لو جبت منهم قبول على الفترة الجاية يكون احسن لكن الفترة الجاية حتكون بعد شهر ونص تقريبا وبكذا تون راااااااحت الاجازة
    السؤال هل كل المعاهد تواريخ دراستها نفس الشي ؟ لو كانت تختلف اظن ان مراسلة معهد ثاني تكون احسن
    7 "
  3. اخوي هذا ليس رفض انما احتماليه بتأخر الفيزه

اما الرفض فيقولك انت فيزتك غير مقبوله

اذا عطاك ورقه فيها نواقص كملها وارسلها لهم وراح تصدر الفيزه

يعني اطلب تأجيل دراسه واذا وصلك I-20 ارسله مع جوزاك وطلب التأشيره وباقي الاوراق وباذن الله تمشي الامور

بالتوفيق لك عزيزي
    7 "
  4. dareen >>> صح يونيو مو يوليو ( jun ) شكرا على التعديل.. خطأ مطبعي مع حماس الخروج بكرت أصفر
    اش قصدك كل 3 شهور يعني لمن يكون بدأ التسجيل مايمدين أسجل إلا بعد 3 شهور ؟؟

بعدين في سؤال للي يعرف ... لو أنا غيرت المعهد هل لازم أسدد رسوم سيفيس من جديد ؟؟
    7 "
  5. بالزبط ايش قصدهم بتلاته شهور ما اعرف بس انا لما كلمت المكتب عشان يلغو قبولي اللي ب21 جون قالولي القبول التاني رح يكون بعد 3 شهور لانو المعهد كل تلاته شهور يبدأ فيه التسجيل بس طلبو مني اجيب موافقه اول من الوزاره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.