الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن المقابلة ,,

استفسار عن المقابلة ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية J2eneGade Xx
    J2eneGade Xx

مبتعث مستجد Freshman Member

J2eneGade Xx الولايات المتحدة الأمريكية

J2eneGade Xx , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى High School , بجامعة University of Oklahoma
    • University of Oklahoma
    • High School
    • ذكر
    • Norman, Oklahoma State
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

June 21st, 2010, 11:40 PM

السلام عليكم شباب ,,

انا مقابلتي في 12/7 وبروح على حساب ابوي لكن عندي سؤال ..

1) هل لازم يحضر ابوي للسفارة معي ولا يكفي الشهادة البنكية الي بإسمه ؟؟

وشكرا ..
  2. السلام عليكم شباب ,,

انا مقابلتي في 12/7 وبروح على حساب ابوي لكن عندي سؤال ..

1) هل لازم يحضر ابوي للسفارة معي ولا يكفي الشهادة البنكية الي بإسمه ؟؟

وشكرا ..
    وعليكم السلام والرحمه

لا مو لازم يالغلا اي يكفي الشهاده البنكيه وكشف الحساب مع العلم اني موعدي اليوم بالسفاره ما طلب مني هالاشياء بس ضروري جبهن معك لان المقابله حظوظ ^_^

موفق خير يالغلا ..~
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro1
    ما يحتاج يروح معاك مع انو يوم مقابلتي واحد جايب ابوه معاه وهو الابو مسكين بيسويلو كل شيء وهو ماشي وراه حتى قالهم ابغى ادخل عشان افهمهم وكدا,,, شكلو الولد رايح غصبن عنه عشان يقول الابو ما تبغى تروح في الصيف....ههههههههه والله ضحكني ...الله يهديه...
    ههههههههههههههههههههههه

ماشاء الله عليك تبصبصين في الولد المسكين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro1
    حراااااااااااااااام عليك,,,,اعتقد مافي احد ما لاحظ عشان كان واضح وكمان رقمنا كان ورا بعض بس شيء يقهر الولد ما بيسوي شيء ويتحرك,,,, انا بنت وعملت كل حاجه يخص السفاره والفيزا لكل عائلتي من طباعه ابلكيشن للمتطلبات والجوازات وكلو حتى في الشباك كنت جمب بابا بما انو اللي في الشباك طلب العائله تستريح وهما يسوو كل شيء بس عشان انا كنت متكفله بكل حاجه فلازم اوقف جنبه
    امزح معك ههههههههههه

لكن شوفي بعض الناس يكون سبحان الله في التربيه لمن الاب مايعود ولده على الاعتماد على النفس وتخليص امورك بنفسك خلاص يتعود كل شي احد يسويه له والله مشكله شرون يغترب بيتبهذل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.