الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي بالسفاره

موعدي بالسفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5047 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مهرة بنت أبوها
    مهرة بنت أبوها

مبتعث مستجد Freshman Member

مهرة بنت أبوها الولايات المتحدة الأمريكية

مهرة بنت أبوها , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • رياضيات
    • أنثى
    • اورلاندو بإذن الله, فلوريدا
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

July 6th, 2010, 02:04 AM

السلام عليكم

كيفكم يا جماعه ان شاء الله بخير

طبعا كانت دراستي 19 7 واجلتها ل11 اكتوبر
    اضطريت ااجللها بسبب الفيزا رفضوني في الظهران بسبب الضمان المالي

والان موعدي بالرياض الساعه 2 الظهر يوم الاحد 8 اوقست

وزوجي اختار هالوقت لانو احنا من جده ويبناا نروح ونجي بنفس اليوم وطبعا عمله يادوب اجازه ليوم واحد

وكمان عشان انقرصنا من حكاية الظهران خساير اجار شقه وتكاسي ليومين

وقتنا كويس واالا الموظفين طفشانين من الدوام ( هذي نقطة مهمة )

والشي الثاني الايصال حق رسوم التاشيره ما رجعوه لنا

يعني نروح لبنك سامبا ونطلع برنت انو دفعنا الرسوم

علما ان زوجي له حساب جاري في سامبا
  2. ما اعتقد انه الوقت له دخل ...اذا اوراقكم كامله ووضعكم سليم ما يحتاج تخافون ان شاء الله ...
    بالنسبه لرسوم الفيزا لازم تدفعونها ثاني ... لان ال٥٠٠ ريال هذي مالها دخل انقبلت الفيزا ولا لا ...هي حقت انهم ينظرون في طلبك للفيزا سواء قبلوه ولا ما قبلوه لازم تندفع الرسوم ...
    وانتبهو اهم حاجه انكم في الفورم لا تقولو انكم ما انرفضتوا ...خليكم صريحين وقولو انكم انرفضتوا واذا سألوكم عن الاسباب قولو بسبب الضمان المالي والحين ضبطتوا وضعكم ... وإن شاء الله راح تنقبل الفيزا

ودعواتكم لي انه تتيسر اموري
    7 "
  3. اولا رسوم التأشيره تندفع مره وحده

اذا مو عندك الايصال روحو الى بنك سامبا وخذو برنت منهم

اما انك تدفعو 532 ريال مره ثانيه عشان المقابله هذا غير صحيح الله يصلح اللي رد وهو ماعنده علم

الرسوم خاصه بالتأشيره وليس حظوركم للمقابله

اهم شي توفرو ضمان مالي ممتاز وباقي الاوراق تكون كامله وان شاء الله تتيسر اموركم

بالذات الرياض متساهلين مره

وبالتوفيق
    7 "
  4. انا نفس الشي اعرف انه لازم تندفع تاني ممكن تراسلي السفارة وتتأكدي احسن ليكي وعشان تكوني مرتاحة
    حبيت اسألك كم كان الضمان المالي وباسم مين ؟ وانتي وزوجك اف 1 ؟؟؟ وبقبول لغة وماستر ولا بس كنتوا بلغة ؟؟؟ معكم ممرافقين ؟؟؟؟؟ ترى انا زيك اترفضت ههههههه من جدة , وبصراحة اتعقدت من الضهر خليه بدري لا يكون الموظف مو رايق بس الله معاكم
    طمنينا بعدالمقابلة عذرا على الأسئلة بس بدي اعرف الأشياء المشتركة بيننا اللي سببت للرفض واقولك عليها
    7 "
  5. يا منصور يا منصور يا منصووووووووووووووووووور

لا توهق الناس يا منصور
    مهره لازم لازم تدفع رسوم سامبا ثاني مرة ولو رفضوا وتقدم ثالث مرة لازم تدفع كمان

معليش يمكن اخوي منصور يقصد اليسفيس لان ما يدفع الا مرة واحدة بس السامبا لا والف لا
    خخ

على العموم هذه رسوم التاشيرة 532 ريال حق السفارة عشان خدماتها اللي تقدم لك

موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.