الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل لكل من وصلته الفيزا

عاجل لكل من وصلته الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5037 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lord Altaif
    Lord Altaif

مبتعث جديد New Member

Lord Altaif الولايات المتحدة الأمريكية

Lord Altaif , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة معهد LSI
    • معهد LSI
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • BOSTON, الطايف
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 15th, 2010, 12:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا صارلي 53 يوم انتظر الفيزا وفات موعد الدراسه الاولى وطلبوا i20 جديد وجبته لهم في السفارة وقالوا بنكلمك ولا كلموا رحت اليوم الثاني وعطيتهم نسخة ثانية وكلموني وقالوا وصلنا i20 وفيزتك تحت الاجراء كلمتهم بعدها بيومين وقالوا موعد دراستك قريب احسن لك جيب i20جديد قلت انا ماني مطول الدراسة انا طالع كورس بس شهرين قراء i20 وقال صحيح انا راح اكلم المدير وبكره كلمني كامت اليوم يس رد علي واحد ثاني وقالي تحت الاجراء قلت انا كلمت امس وقالولي كلم بكره قالي انته اوراقك كامله وفيزتك مقبوله بس باقي تحت الاجراء قلت متى تخلص قال ممكن تحصلها الاسبوع الجاي سؤالي هنا للأخوة الاعضاء الي اخذو الفيزا وش قالولكم يوم جت الموافقة من امريكا قالوا خالصه ولا مقبولة لاني ماني عارف وش قصده من كلمت مقبولة قصده جت الموافقة من امريكا ولا قصده مقبولة من عندهم ولاجت من امريكا ارجو افادتي وشكرا لكم
  2. السلام عليكم اخوي انا اليوم اخذت الفيزا بعد انتظار اكثر من 30 يوم والحمدلله ع كل حال وان شاءالله كل تاخيرة فيه خيرة

انا ما تصلت عليهم ولا رحت لهم بس اتصل ع الفيدكس وكل ما اكلمهم يقولون لي انها بالسفارة ماخلصت

والحمدلله اليوم جتني رسالة الجوال انها وصلت ورحت واخذها والحمدلله خلصت من هم الفيزا

وترى الانسان مايدري وش الخيرة فيه بطلعتها بسرعة ولا بتأخيرتها
    7 "
  3. شكرا للخوان اللي ردو لكن انا متوهق في الاجازة لاني موظف وايضا في الحجز لانه لازم اكنسل الحجز يوم الاثنين ولا بتروح الفلوس فان ماني داري جت الموافقه من امريكا ولا لا ارجو ممن مرو بنفس التجربة الرد
    7 "
  4. كويس إذا حصلت أحد يرد عليك

أنا أكلمهم وأدق عليهم ولا يردون وأراسلهم على الإيميل ما يردون ومليت قلت بقلعتهم هم والفيزا لكن بعد كم يوم أرسلوا لي رساله فيدكس يقولون وصل جوازك والحمد لله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.