الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش معنى الاوراق والكروت اللي تصدر من السفارة قبل الخروج

ايش معنى الاوراق والكروت اللي تصدر من السفارة قبل الخروج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MANDILLA
    MANDILLA

مبتعث مجتهد Senior Member

MANDILLA الولايات المتحدة الأمريكية

MANDILLA , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة University of Missouri-St Louis
    • University of Missouri-St Louis
    • Business Administration
    • ذكر
    • Saint Louis, MISSOURI
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 17th, 2010, 04:43 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اعزائي,, انا بشوف انو كل واحد بيقول انو اخد كرت ازرق مدري اصفر واخد ورقه زرقا لا ورقه صفرا...

طبعا كلنا بعد المقابله الرجال يعطينا كرت ونروح نعطيه للرجال حق الفيديكس.. الكرت كلكم بتقوللو الوان مختلفه..

بالنسبه ليا انا مقابلتي كانت حمد لله اكتر من ميسرة بنعمه ربي.. وبعد المقابله اداني كرت ازرق وديتو ررجال حق الفيديكس قام دبس الكرت في الايصال حق الفيدكس وعبى بياناتي واخدت صورة من الايصال وجيت خارج من السفارة,,, يعني الكرت اللي اخدتو بعد المقابله سلمتو الفيديكس وبعدها خرجت,,
    وما اعطوني اي ورقه ملونة من اي لون يذكر..

ايش يعني يكوووون الكلام دا.. وبالنسبه للاوراق اللي بتقولو عنها ايش هرجتها دي لا تكون ورقه نسيت اخدها وانا خارج,, وللي وضعو زيي خرج من دون الكرت والورقه يقولي,, لانو صراحه اي اخد حيخرج من السفارة ومعاه اي ورقه ايش ما كان لونها هادا اعتقد انو وضعو تاني يعني امكن لسا حيشوفو وضعو,, وللي خرج من دون اي اوراق متعلقه بالسفارة غير الفيديكس هادا اعتقد انو بازن الله امورو في السليم زي ما سار معايا وهذا مجرد اعتقاد وليس جزم,, اتمنى من الشباب والبنات اللي خرجو من السفارة من اي اوراق غير الفيديكس انو يكتبو الشي دا عشان نحاول نفهم ونستوعب كيف بتمشي اللعبه ومين الفايز ومين الخسران
    دمتم بدوام الصحه والعافيه
  2. انا رحت مع بابا بس قال لهم ابغى جوازي بسافر

اعطوه الجواز + ورقة صفرا < فيها عنوان السفارة

عشان يرسله لهم مع الورقة بعد مايخلص سفرته

اعتقد الورقة الزرقا اللي عنده شي ناقص من الطلبات ولا جابها

الله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sahal82
    أنا أعطوني ورقة زرقا و ما أخدو مني جوازي و قالولي شيك على الرابط اللي عالورقة بعد أسبوعين من موعد المقابلة.

مع الأسف مرت 3 أسابيع و ما سار شيء

ممكن توضح لنا اخوي سبب عدم اخذ جوازك ؟ كثرة هالحالات مسبقاً ,, ولا نعرف السبب ,, لان في اكثر من سبب ,, ممكن توضح لنا بلمحة سريعة عن المقابلة والاسئلة الي جاتكـ وايش اوراق كان معك ,, وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.