الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلصت الابليكيشن تعالو شوفو صح علي والا لا

خلصت الابليكيشن تعالو شوفو صح علي والا لا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4999 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dandy lady
    dandy lady

مبتعث فعال Active Member

dandy lady الولايات المتحدة الأمريكية

dandy lady , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة ابغى ماستر
    • ابغى ماستر
    • انجليزي
    • أنثى
    • الرياض, غيرمستقره الى الان
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

August 21st, 2010, 03:51 AM

مساء الخيرات ادري ازعجتكم بس تحملون حبتين ربي لايخلينا منكمـ
    عبيت الابليكيشن تبعي جاني سؤال طبعا زوجي مسافر يدرس
    *سبب تواجد زوج باامريكا <<اخترت غير مهاجر اللي هي نوت امقريشهن
    *الوظيفه الحاليه <<نوت انمبلويد وبعدين بالفراغ كتبت<<متخرجه من الكليه والان ربه منزل.
    *ولما عبيت الابليكيشن تبع بنتي اللي عمرها سنه..بالاخير يقول احد ساعدك بتعبئة ااستماره<<اخترت نعم وطلع اكتب اسم وعنوان اللي ساعدك حطيت اسمي وعنواني بحكم اني امها
    صح علي والا لااااا
    ...........................
    خلصت وارسلته لاايميلي طيب لو بغيت اعدل اقدر اعدل والا خلااص مافي اي طريقه للتعديل ؟
  2. مشكور اخوي الابراطور وربي يوفقك وييسر لك امورك ويفرج همك
    انا احفظ كل صفحه اعديها لكن اللحين اللي اقصده اني خلصتها وجاني رقم الطلب ولكن ماعندي طابعه قمت ارسلتها على الايميل لحين مااطبعها
    بهالمرحله اقدر اعدل
    ياليت القى جووواب اكيــــــــــد
    7 "
  3. مشكور اخوي الابراطور وربي يوفقك وييسر لك امورك ويفرج همك
    انا احفظ كل صفحه اعديها لكن اللحين اللي اقصده اني خلصتها وجاني رقم الطلب ولكن ماعندي طابعه قمت ارسلتها على الايميل لحين مااطبعها
    بهالمرحله اقدر اعدل
    ياليت القى جووواب اكيــــــــــد
    7 "
  4. اختي الكريمة طالما وصلتي لصفحة التأكيد اي تعديل يعني تأكيد جديد ويصبح التأكيد السابق بلا فائدة طبعا التعديل ممكن يكون بملف سبق وحفظتيه اثناء تعبية النموذج لكن في حالة بغيتي التعديل على بيانات النموذج الخاص بك فلازم تكملين حتى التأكيد الخاص بنموذج بنتك لانك تستطيعين اضافة فرد من العائلة لنموذج SD-160 فقط عندما توصلين لصفحة التأكيد الخاصة بك ومنها تدخلين على النموذج الخاص ببنتك

بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandy lady
    يعني اللحين يوم اكمل الابليكيشن وطلع لي رقم طلب وخلصت
    ينفع اعدل واسوي واحد ثاني يعني يطلع لي رقم طلب ثاني
    يعني الابليكيشن مايكون رسمي الا اذ قدمته لهم بالمقابله
    يعني الاول مااطبعه
    اختي الكريمة الطلب الي تبين تعتمدينة في المقابلة اطبعي صفحة التأكيد حقته وخذيه معك للمقابلة لكن اهم شي تحافضين على الورقة عشان الموظف في السفارة يقدر يدخل الباركود في السيستم وما يعطلونك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.