الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الورقه الصفراء (النواقص) ضروري

الورقه الصفراء (النواقص) ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اذكر الله يذكرك
    اذكر الله يذكرك

مبتعث مستجد Freshman Member

اذكر الله يذكرك بنغلاديش

اذكر الله يذكرك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الصين , مبتعث فى بنغلاديش , تخصصى لا اعلم , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • لا اعلم
    • ذكر
    • واشنطن, فرجينيا
    • الصين
    • Aug 2010
    المزيدl

August 21st, 2010, 02:21 PM

انا سويت مقابله وعطوني ورقه صفراء يطلبون اني ارسل لهم قبول جامعه جديد وكشف حساب

كلمت الجامعه قالو الدراسه تبداء بعد اربع اشهر ومانقدر نرسل لك قبول جديد الا بعد 3 اشهر
    هل السفاره تكنسل (تلغي) اوراقي اللي عندهم او تنتظرني طول هالمده الين ما ارسل لهم النواقص
    ويطلعون لي الفيزه

وشكرا لكم
  2. ليش يا اخوي كشف حساب انت مو مبتعث على حساب الوزاره ؟؟؟

عشان الضمان المالي يعني

وبعدين ليش قبول جامعه انت ماتبي تدرس معهد بالاول ؟؟

ولا شكلك على طول بتروح ماستر

عموما اتوقع والله اعلم اكيد بينتظرونك هم اصلا ماراح يسوون لك الفيزا حتى تجيب لهم النواقص وبينتظرونك ولايهمك و3 شهور مو كثير

الله يصبرك يارب ويرزقك من حيث لاتحتسب

والله ولي التوفيق
    7 "
  3. امين انشالله الله يسمع منك اي بعثه وخرابيط خليتو لنا شي يا اهل الرياض واهل جده ههههههههه
    حنا مساكين اهل المحافظات محد مهتم فينا

الله كريم انا بطلع على حساب خاص عطيتهم ضمان مالي من مؤسسه عمي ورفضو عطيتهم شهاده بنكيه باسمي ب 100 الف ورفضو عطيتهم كشف الحساب قالو لازم يكون جديد وقالي ولازم تجيب قبول جديد

هههههههههههه في موقف صار معي اليوم
    وقفت عند التفتيش في حارسين وحارستين قالو نزل عقالك وشماغك وكل شي بجيبك ونعولك الله يكرمكم مابقى علي غير ثوبي وافك الزرارات ابي افصخ الثوب ويقعدون يضحكون علي ههههههههه قلت بالمره دامكم فصختو شماغي وعقالي ونعولي حبيت اكملها لكم وافصخ لكم الثوب ههههههههههههههههههاي في وحده حقدت عليها خذت بوكي فتشته حاسته حوووووس

لييييييييه كذا ياخي ليييييييييه هع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.