الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعدي بعد بكرة الثلاثاء في الظهران وسؤال عن الضمان وكشف الحساب ..

موعدي بعد بكرة الثلاثاء في الظهران وسؤال عن الضمان وكشف الحساب ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5000 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موفق انشاءالله ...انا مثلك موعدي انا وزوجي يوم الأحد القادم بالظهران..ياريت تبشرنا وش صار معك بعد المقابله عشان استفيد منك...بس انا شايله هم انه زوجي طالع f1وموعدي انا وياه ورا بعض يعيني معايا..وهو ماعنده كشف حساب بس ضمان بنكي ب100الف وكمان عنده ضمان بنكي ب250 الف وماني عارفه اي واحد ياخذ معاه اخاف ياخذ الي ب250 الف ويقولون كثير ..اخاف يطلبون كشف الحساب برغم اني حاكون صريحه بأنه حيكون على حساب الوزاة لانه مرافقي وهذا طبعا لازم يعرفوه..ياريت يارررريت احد يفيدني هل فيها مشكله..ولا الوضع عادي؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امووونه2003
    موفق انشاءالله ...انا مثلك موعدي انا وزوجي يوم الأحد القادم بالظهران..ياريت تبشرنا وش صار معك بعد المقابله عشان استفيد منك...بس انا شايله هم انه زوجي طالع f1وموعدي انا وياه ورا بعض يعيني معايا..وهو ماعنده كشف حساب بس ضمان بنكي ب100الف وكمان عنده ضمان بنكي ب250 الف وماني عارفه اي واحد ياخذ معاه اخاف ياخذ الي ب250 الف ويقولون كثير ..اخاف يطلبون كشف الحساب برغم اني حاكون صريحه بأنه حيكون على حساب الوزاة لانه مرافقي وهذا طبعا لازم يعرفوه..ياريت يارررريت احد يفيدني هل فيها مشكله..ولا الوضع عادي؟
    اختي وضعكم ماهو مرتب تمام ..

لازم تكونين انتي مرافقه لزوجك وتطلعين فيزة مرافق , هذا اللي اعرفه .

الشيء الثاني الضمان المالي كل ماكبر المبلغ زادت الثقه في المقدرة على الدراسة والرجوع , بمعنى 250 الف احسن من 100 ..

العقبة الاخيرة واللي لازم تكون معكم اللي هي كشف الحساب لثلاثة شهور اخيرة .

واستفسري من اصحاب الخبرة والمرافقات لازواجهم , نزلي موضوع مستقل لانه هنا ماراح احد يشوفه .

موفقين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.