الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار نوع الفيزا للمرافق لمن يريد الدراسه F1 أو F2 ؟؟

استفسار نوع الفيزا للمرافق لمن يريد الدراسه F1 أو F2 ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5012 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

والشهر مبارك على الجميع ان شاء الله

عندي استفسار مهم جداً وهو:

أنا لدي بعثة عن طريق العمل وأرسلت لي الجامعة بأمريكا الــI-20 لي شخصياً وكذلك عدّة نسخ منها لزوجتي وأطفالي كمرافقين ... مبيّن أسمي في كل نسخة من هذه النسخ

المهم: دخلت على موقع التأشيرات الخاص بالسفارة الأمريكية وأكملت النموذج DS-160 ومن ضمن الخانات المراد تعبئتها هي المرافقين وكتبت معلومات زوجتي وأبنائي وصلة قرابتي بهم وأنهم مرافقين لي

وأكملت تعبئة النموذج إلى آخر صفحة ,,, وحصلت على صفحة تأكيد الطلب

هل هذا العمل يكفي فقط ... أم أعيد تعبئة نموذج الــ DS-160 لكل المرافقين كلاً على حدة؟؟

وبالنسبة للــ SEVIS قمت بسداد مبلغ 200$ لي أنا فقط وهو المطلوب

وبالنسبة للموعد: هل أُسجل موعد واحد لي أنا وزوجتي فقط (حيث أن أطفالي أقل من 7 سنوات) ؟

أم أسجل موعد لكلاً منا مستقل عن الآخر ... مع العلم أن زوجتي مرافقة!!!
    7 "
  2. ترجع تعبي ابلكيشن لكل شخص بنفس الطريقه..بس طبعا بالنسبة لزوجتك واولادك في خانه هل انت مقدم الطلب الرئيسي تقول لا لأن المقدم الرئيسي هو الزوج والباقيين تابعين لك في الفيزا يعني مرافقين وسؤال اخر هل هناك شخص ساعدك في تعبئة البانات تكتب نعم وتفاصيلك.. وبعدين موعد السفارة يكفي ل4اشخاص من مرافقينك لما تعدي الخطوات الاولى حيجي خيار اضافة ابن اسرة طبعا حيطلبو الباركود حق الابلكيشن تحطه وتحط بيانات زوجتك وتضغط اوكي وترجع ثاني اضافة ابن اسرة وتضيف ولدك الاول .......وتستمر..المهم انهم معاك في موعد واحد..بس يوم المقابله طبعا انت وزوجتك تروحون والاطفال مايحتاج.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.