الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير ذالك السؤال المحير !!

تقرير ذالك السؤال المحير !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fa9o0l
    fa9o0l

مبتعث جديد New Member

fa9o0l الولايات المتحدة الأمريكية

fa9o0l , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة الامام محمد بن سعود
    • الامام محمد بن سعود
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • امريكا, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 9th, 2010, 09:30 AM

لعل ان مكتبن هبل بي

جاب لي قبول معهد يبدى بتاريخ 2011/10/1

اول شهر من 2011

وانا ابي اطلع في العيد يعني شهر 9

قلت له قدم لي الدراسه قال اوك وحجزت موعد للسفارة وتأخر ماجب لي الأي توني الجديد

ورحت بالقديم للموعد ورجعت لي الجواز والأي التوني قالت ااذا جاك الجديد ارسلها لنا فدكس

وبهذلني ذا المكتب كني اطره
    ماجاب لي الجديد ,السؤال هنا لو عطيت السفارة الآي توني القديم

بيطلعون لي الفيزا والا بيلطعووني لين قبل 2011 بشهر

افيدوني الله يوفقكم على اخر يوم في ذا لشهر الفضيل
  2. اخوي انا اخاف من التاخير انا قدمت يوم 5 سبتمبر والحمد الله ابشرك كلمت فدكس اليوم قالو ارساليتك موجوده في فدكس
    وانا اتوقع الفيزه حظ من نفس الشخص الي بتقابله واهم شي تكون في المقابله مبتسم بقوه بس بالنسبه للموعد الدراسه انا حسب ماشوف حاول يكون قريب
    يعني خلال 3 ايام وطلعت فيزتي من الرياض مقدم بس موعد دراستي في 1 اكتوبر يعني بعد من 21 يوم من اليوم

بعدين كان اتكلت علي نفسك المكاتب نصاابين الله لا يوفقهم انا والله قدمت وخلصت امور نفسي خلال اسبوع ونصف وقبولي عندي عن طريق موقع الجامعه وراسلتهم علي الايميل وارسلت لهم شيك مصدق اجراءات القبول بـ50 دولار وازيدك من الشعر بيت قبولي الاصلي مو الصوره الي بالنت الي بالنت وصلت خلال 3 ايام بس انا اخذت قبول معهد بس احسن شي ان المعهد في نفس الجامعه يعني اول اخذ انشاء لله قبول الجامعه واقدمه لاني طالع علي حسابي
    انا في ولاية تكساس عاد مدري وين وجهتك
    واتمني لك التوفيق بس حاول تجيب موعد اقل شي شهر الي شهر ونصف عشان انشاء الله تطلع بسرعه قدم من الرياض

وشكراا
    7 "
  3. الله يعطك العافيه سعد على ردك

انا اقدر اجيب من نفسي قبول معهد

بس الجامعه صعب المكاتب لها علاقات مع الجامعات

وانا طالع ماستر والماستر قبوله اصعب من البكلريوس

مقابلتي كانت جدا حلوه الحمد لله بس لين الحين متردد اعطيهم الجواز والا لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.