الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز مساعده مستعجله كثييرررررررررررررر

بليز مساعده مستعجله كثييرررررررررررررر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شرقاوية
    شرقاوية

مبتعث مستجد Freshman Member

شرقاوية غير معرف

شرقاوية , تخصصى مبتعثة , بجامعة كابلن
    • كابلن
    • مبتعثة
    • غير معرف
    • واشنطن دي سي, واشنطن دي سي
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

June 30th, 2007, 07:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلتي انا في موعدي حق السفاره انا موعدي اخذته من شهر 5 مايو ولما الحين مارحت المقابله لان الوالد وزوجته مرافقين معاي ومواعيد السياحيه تختلف عن مواعيد فيزة الطالب فمشكلتي اني جددت الاي تونتي للمره الثانيه بسبب الموعد والموعد الجديد للاي تونتي هو13/8/2007 ولكن موعد السفاره في 30/7/2007 والصراحه انا كنت محسبه ان تاريخ انتهاء الاي تونتي بعد شهر طلع لا بعد8 ايام من تاريخ بدء الدراسه فابغى منكم جواب شافي كيف اقدر اقدم الموعد مع العلم ان المواعيد الشاغره خاصة بس بفيزة الطالب وليس الفيزا السياحي وانا ما اقدر اكنسل موعدي بدون ما اتاكد فبليز ساعدوني لان لوخليته على نفس الموعد ماراح يمدني وراح ينتهي الاي تونتي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وشكرا
  2. يوه يا شرقاويه مواعيد الفيزا السياحيه وصلت 30 - 7 !!!!!!!!!!!

طيب انا نفس وضعك ابوي المرافق و اكبر من 45 بس ابوي وده يدرس تتوقعين يمشونه و يعطونه فيزا والا يرفضون ؟؟

نصيحتي لك حاولي تاجلين موعد دراستك مالك الا ذا الحل
    او تجيبين لابوك قبول لغه و يروح يدرس معاك !!!
    7 "
  3. مشكوره اختي نحوله ومشكور اخوي u&meومشكوراخويfreedomومشكوره اختي شهرزاد على المساعده الله يعينك وللمعلوميه الفيزه السياحيه عدت شهر 8 الله يعين احسن لك خلي الوالد يدرس بس والله ما ادري اذا راح يعطونه ولا لاوباالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.