الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاااسه وملخبطه ماعرف ايش الحل

محتاااسه وملخبطه ماعرف ايش الحل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4962 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احلام الغد
    احلام الغد

مبتعث مجتهد Senior Member

احلام الغد السعودية

احلام الغد , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة كليه التربيه
    • كليه التربيه
    • لغه انجليزيه
    • أنثى
    • السعوديه, الرياض
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

September 28th, 2010, 05:09 AM

ياجماعه انا محتاااسه مره الموضوع

القصه اني ملخبطه الدنيا عندي:

اول شي انا جبت اي توني من معهد els والاي توني فيه بنتي واخوي لكن مارحت للموعد وطلبت تجديد الاي توني وطولوا ماارسلوه وبهالفتره انا اقتنعت بمعهد ثاني وانه رخيص فاتجهت له وطلبت اي توني وبسرعه ارسلوه ولكن بنتي ماهي مضافه فيه

وفجاه لقيت els ارسلوا لي القبول حقهم اليوم

وكنت مسدده السيفس للمعهد الاول
    ودافعه الفيزا
    ولكن المشكله ان بنتي مو مضافه معاي بالاي توني حق المعهد الثاني بس بمعهد els مضافه وانا ماراح اخذها الان بارجع بعد فتره واخذها لكني احب تكون تاشيرتها جاهزه عندي وقت ما ارجع اخذها على طول

السؤال هنا ايش الحل؟؟

اطلع على الاي توني الي انا مسدده عليه السيفس وباروح له اساسا وارسل لهم اي توني جديد وانا هناك يسوون لي تاشيره بنتي؟؟؟

ولا اطلع بالاي توني حق معهد els ورسوم السيفس مدفوعه للمعهد الثاني مو له؟؟وكيف بتمشي اذا هو الحل؟

ولا انتظر لين ارجع واسوي موعد جديد واضيف بنتي معاي باي توني جيد من المعهد؟؟

مره محتاره ولا ادري ايش اسوي وملخبطه ومكركبه الله يوفقكم ساعدوني بالحل مابقى الا كم يوم لمقابلتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام الغد
    ولا اطلع بالاي توني حق معهد els ورسوم السيفس مدفوعه للمعهد الثاني مو له؟؟وكيف بتمشي اذا هو الحل؟
    هذا الحل...وادخلي ع الرابط هذا وبتعرفي اش تسوينhttp://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread133543.html

هذا اللي اعرفه والاخوان ان شاء الله مابيقصرون
    بالتوفيق
    7 "
  3. اولا بسم الله والصلاة والسلام على رسوول الله

والله يا خيتي موضوعك ملخبط بالمررررة لكن ان شاء الله اقدر آساعدك باللي عندي

كما وضحتي انتي الحين مقدمه على معهدين الاول اضاف بنتك بس ماسددتي السيفس والثاني سددتي السيفس ولكن بنتك مو مضافه فيه

طيب الحل ياخيتي لك طريقتين :~
    اول شي سوي طريقة الموضوع اللي طرحه الاخ ف الرد السابق يصير تطلعي على معهد els لانو بنتك مضافه فيه و السيفيس مدفوع

وامااا ان مانفعت فإنتي مخيره يا إنك تدفعي رسوم السيفيس للآي توني الجديد اللي هوا من معهد els وهذي اي نعم فيها خسارة لكن ماراح تآخذ منك وقت لوكنتي مستعجله

امما لو ماكنتي مستعجله ف راسلي المعهد الثاني عشااان يضيفو بنتك بالاي توني وتطلعي عليه ويصير وقت ماودك تآخذي بنت ربي يحفظها لك باي وقت بس تجي السعودية وتآخذيها وفي معلومه احب اضيفها لك آختي ترى الفيزا مدتها 5 شهور يعني لازم انك تآخذي بنتك خلال ال5 اشهر ولا تتلغي فيزتها .

اتمنى إني اكوون افدتك والسلآم خير ختام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلام الغد
    وعندي استفسار حبيت اضيفه

انا بالتسديد للفيزا من خلال خدمه سامبا بالنت سدتت ولكن ماكتب الجواز بالحرف المبتديء به كتبت فقط ارقام الجواز بدون حرف هل هذا ينفع ولا غلط؟ وايش الحل؟؟
    والله يآ آختي الغاليه اللي آعرفه انو الجواز مكون من حروف وارقام آخاف انك تروحي للسفارة ويقول لك مو مقبول

لكن افضل حل انك تآخذي معك ددراهم احتياط يصير حتى ل جيتي داخله السفاره ورفضو تروحي لفرع سامبا اللي يمب السفاره وآمرك لله تسددي الرسوم من جديد
    7 "
  5. اشكرررركم جميعااا لردودكم ابشركم كلمت السفاره اليوم وقالوا اذا ماتبين تاخذي بنتك الان باي وقت ترلي اوراقها لنا واي توني جديد ونضيفها معاكي

وبالنسبه للحرف قالوا ان شاءالله مو مشكله دام الرقم صحيح بيسووها هم

اشكر كل من رد علي الله يوفقكم جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.