الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيهما يفضل لبس الزي السعودي او لبس البدلة في المقابلة للي جربو السفارة

أيهما يفضل لبس الزي السعودي او لبس البدلة في المقابلة للي جربو السفارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6695 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3zoz
    3zoz

محظور

3zoz ألمانيا

3zoz , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طاالب , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • طاالب
    • ذكر
    • الدمام, الشرقية
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

May 24th, 2006, 06:45 AM

السلام عليكم

يا اخوان ياليت كل واحد يخلينا بالصورة ويقولنا كيف تعامل وتصرف موظفين المقابلة الشخصية بالسفارة الأمريكية تجاة لبس المبتعث ؟؟!!

دعـوة للنقاش
  2. وعليكم السلام

اخوي انا من وجة نظري ..والي انا سويته ..انك تلبس ثووي ..يعني (الزي السعودي)

ثوب وشماغ طبعا اكشخ بسفاره كنك رايح عرس > ههههههههه

واذا تبي تلبس بدله برضو مو مشكله عااااادي ....بس انا وجهة نظري وقلتلها لك يالغلاااا

الله يوفقك ان شالله .وترى البس مو مهم يعني ثوب بدله عااااد جداا..اهم شي المقبله وش بتجاوب عليه والثقه بنفسس ..بس ....

بتوفيييق ..عقبال تبشرنا ان شالله بستلام الفيزهـ
    7 "
  3. تحية طيبة،،،،،،،،،،،،،، الجماعة في السفارة ما يطالعون في الملابس،،،،،،، يعني في شباب كانوا لابسين ثوب وشماغ،، وفيه من دون شماغ،،،، وفيه ثوب مع شماغ لكن من دون عقال (عجوز كان جالس بجنبي يوم المقابلة) ،،،، وناس بدلة كاشخ وكرفته،،، وجماعة مثلي لابسين جينز وقميص نص كم،،،،، مثل ما قال الزين كله اهم شي طريقة معاملتك وتجاوبك في المقابلة.....
    7 "
  4. ياجمااااااااااااااااااااعه خلونا واقعين الحين حنا ليه نسئل اي افضل اذا جيت تسأل عن الافضل بلنسبه للشعب الامريكي والاجانب بشكل عام هم يفضلون لبس الجينز والتي شيرت

واذا جيت على الي يفضله الشعب السعودي فهو يفضل الثوووب مو كله طبعا

بس انا عن نفسي اشوف انك تلبس ثوب جينز عشان ترضي الطرفين خخخخخخخ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.