الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنكي هو الرياض والموعد يحتاج فيزا او ماستركارد . هل اطلع ماستركارد او فيزا من الرياض

بنكي هو الرياض والموعد يحتاج فيزا او ماستركارد . هل اطلع ماستركارد او فيزا من الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamza alsharif
    hamza alsharif

مبتعث مميز Characteristical Member

hamza alsharif الولايات المتحدة الأمريكية

hamza alsharif , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Respiratory Therapy , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • Respiratory Therapy
    • ذكر
    • Indy, IN
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 8th, 2010, 08:27 PM

السلام عليكم

كتبت السؤال في العنوان عشان مااتعبكم ..

انا عبيت الابليكيشن DS-60 والحمدلله بس يوم جيت اقدم موعد طلب مني 45 ريال ادفها من الماستركارد او الفيزا.. ماعندي لا ماستركارد ولا فيزا ..

وحسابي في بنك الرياض

هل اطلع الماستر او الفيزا من الرياض او افتح حساب في السامبا واطلع منه الماستر او الفيزا

وايش تنصحوني في السامبا او الرياض
  2. اذا تعرف احد معه بطاقة خذها منه وسو لك موعد ..

او طلع فيزا الرياض المسبقة الدفع اللى زي نظام الشحن .. واستخدمها ولانها بعد تفيدك بااغلب المواقع التجارية ..

والله يوفقك ان شاء الله ويسهل امورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Car Li Tos
    اذا تعرف احد معه بطاقة خذها منه وسو لك موعد ..

او طلع فيزا الرياض المسبقة الدفع اللى زي نظام الشحن .. واستخدمها ولانها بعد تفيدك بااغلب المواقع التجارية ..

والله يوفقك ان شاء الله ويسهل امورك
    يعني عادي اذا طلعتها اقدر استخدمها في امريكا؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamza alsharif
    يعني عادي اذا طلعتها اقدر استخدمها في امريكا؟؟؟

تقدر بس ياخذون عليك نسبة (هي اصلا مخصصه للانترنت البطاقة اللى اتكلمك عنها حتى لو سحبت من الصراف العادي ياخذ نسبة حول 2%) انت اذا رحت امريكا افتح لك حساب بمدينتك اللى بتروح لها .. لكن انا اتكلم عن الان الفترة الحالية ... انت رح لفرع بنك الرياض وخلهم يفيدونك بالبطاقة ويشرحون لك طريقة عملها .. وايضا الراجحي عندهم برضو نفس البطاقة مسبقة الدفع وانا استخدمها ومريحة جدا هي مخصصه فقط للانترنت .. والاهلي برضو عندهم نفس البطاقة ..

طبعا رسومها 100 ريال بالسنة ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Car Li Tos
    تقدر بس ياخذون عليك نسبة (هي اصلا مخصصه للانترنت البطاقة اللى اتكلمك عنها حتى لو سحبت من الصراف العادي ياخذ نسبة حول 2%) انت اذا رحت امريكا افتح لك حساب بمدينتك اللى بتروح لها .. لكن انا اتكلم عن الان الفترة الحالية ... انت رح لفرع بنك الرياض وخلهم يفيدونك بالبطاقة ويشرحون لك طريقة عملها .. وايضا الراجحي عندهم برضو نفس البطاقة مسبقة الدفع وانا استخدمها ومريحة جدا هي مخصصه فقط للانترنت .. والاهلي برضو عندهم نفس البطاقة ..

طبعا رسومها 100 ريال بالسنة ..
    يعطيك العافيه خلاص رح اطلع من الرياض .. الله يعطيك الصحه والعافيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوليتا سعود
    اي بطاقة فيزا لاخوك لابوك لعمك اي شخص ولأي بنك .. كل البنوك تقبلها
    رح اشووف وادور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.