الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص حجز موعد للاب المرافق في الايام المخصصه لبرنامج الملك

بخصوص حجز موعد للاب المرافق في الايام المخصصه لبرنامج الملك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4883 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hdo
    تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووون جاوبوني

الحين انا سويت الاستماره حقتي اللي هي 160

وبعدها لازم اسوي استماره بعد لمرافقي ؟؟
    ابي انا وهو في نفس الموعد الفيزا

هل اعبي استماره لي وله

وبعدين وش اسوي ؟؟
    اذا في موضوع يفيدني في موضوع فيزا المرافق الله يخليكم ساعدوني
    ايوا لكل شخص ابلكيشن لوحدو

وبعد كدا تاخدي نفس الموعد فنفس الوقت لو تبغيه معاكي
    7 "
  2. السلام عليكم
    أنا عندي تساؤلات في نفس الموضوع
    يعني من كلامكم اخد موعد عادي غير موعد الطلاب المبتعثين صح ؟ طيب ليش مو مواعيد المبتعثين في نا س يقولوا تنفعي تضيفي الأب كابن الأسرة وشي تاني أنا أخاف أخد موعد عادي ويكون بعيد لانو هما مخصصين مواعيد للمبتعثين ممكن تكون أقرب فإيش السوات بهالحالة؟
    وبالنسبة لسؤال هل أنت مقدم الطلب الرئيسي بالنسبة للأب المرافق في ناس بتقول نحط نعم والبعض بيقول لأ فإيش الصح أنا تعبت من دي النقطة؟
    وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dreamer forever
    السلام عليكم
    أنا عندي تساؤلات في نفس الموضوع
    يعني من كلامكم اخد موعد عادي غير موعد الطلاب المبتعثين صح ؟ طيب ليش مو مواعيد المبتعثين في نا س يقولوا تنفعي تضيفي الأب كابن الأسرة وشي تاني أنا أخاف أخد موعد عادي ويكون بعيد لانو هما مخصصين مواعيد للمبتعثين ممكن تكون أقرب فإيش السوات بهالحالة؟
    وبالنسبة لسؤال هل أنت مقدم الطلب الرئيسي بالنسبة للأب المرافق في ناس بتقول نحط نعم والبعض بيقول لأ فإيش الصح أنا تعبت من دي النقطة؟
    وشكرا
    حتى انا نفس تساؤات الاخت وماحد رد عليها اتمنى انكم تفيدونا وتردون علينا
    بالنسبه لي انا مرافقي اخي ومراح يدرس مفروض انه بي 2 لما جيت اعبي الابلكيشن تبعي كتبت انو في احد مسافر معي وكتبت اسم اخوي ولمن جيت اعبي تبعه كتبت انه مش مقدم الطلب الرئيسي وكتبت بيناتي انا رقم السيفيس تبعي وايش غرضي من الزياره واسمي بس مجابوس يره ايش نوع زياره اخوي؟ ولما بديت اعبي في البينات وصلني اخر شي غريب انو انت اشرت انط بتدرس في امريكا فاكتب السيفيس تبعك مع اني راجعت كذا مره مو كاتبين ايش نوع فيزته وتحت رقم السيفيس كاتبين انو هل انت تنوي الدراسه ام لاء؟ مافهمت شي هل المرافق يعطونه اي توني حتى لو مو ناوي يدرس او احط رقم السيفيس تبعي ولا مفروض احطه مقدم الطلب الرئيسي ولا ايش القصه؟ علما اني كتبت ان اللي بيدفع التكاليف برنامج الملك عبدالله اتمنى بليززززززز احد يفيدني لاني مره محتاسه
    وشي ثاني بالنسبه لحجز الموعد انا معبيه بياناتي اني على قنصليه الظهران بس لمن جيت اعملي اكاونت استغربت مكتوب انو لازم في الرياض جيت اعبي البيانات وادخل اليوزر نيم وكذا وحطيت رقم الطلب حق البرنامج قالي غير موجود ؟ وشسالفه ايش الحل اكيد مرت عليكم هالمشاكل وهل فيه مانع لو انا كاتبه الظهران ولما جيت اعمل موعد اكتب الرياض؟ وبالنسبه لاخوي هل اضيفه كابن زي ماتفضلت اختي ولا اعمله موعد لوحده وهل يحتاج ضمان مالي وكذا مو مفروض تبعي خلاص ؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.