الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تجمع اللي موعدهم بشهر يناير 2011 بدون I20ومع I20

حوار تجمع اللي موعدهم بشهر يناير 2011 بدون I20ومع I20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحايره
    انا من المدينه
    اقدر اطلب جده !!
    حيث معي زوجي واولادي !!
    وبصراحه مابعد سوينا شي بحكم جانا اليوم السبت القبول
    وهل احنا متاخرين في الاجراءات !!
    اولا مشكور جدا لجميع الاخوان والاخوات على المرور
    وبالنسبة لكي الحايرة تقدري تطلبي جدة بس على ماسمعت من بعض الاخوان انوا مافي مواعيد شاغرة بشهر يناير
    فانصحية اذا ماحصلتي بجدة حاولي تسجلي بالرياض قبل ما تنحجز جميع المواعيد باقرب وقت علشان تلحقي
    وانشالله ماتكوني متأخرة بس لازم تبدأي بالاجراءات من الحين وموفقة خير انشالله
    وعلى فكرة الاطفال اللي اعمارهم اقل من 14 سنة مو لازم يروح السفارة او القنصلية
    وانشالله موفقين
    7 "
  2. أنا موعدي يوم الاربعاء القادم بس في قنصلية جدة انا ومرافقي انا وصلني الاي تونتي بس مرافقي ما وصله لا ايتوني ولا قبول ولا اي شيء

وحجزت لي وله في نفس الموعد يوم الاربعاء الساعة 9ونص وارسلوا لي راسلة على الايميل
    في نموذج واحد ببطاقتي الماستر كارد سددت الرسوم وسالوا هل في احد من افراد العائلة فانا اضفت اخوي انه معي واخترت نوع الفيزا جامعي اكاديمي اخر

ادعولي تتيسر معي المقابلة والفيزا والله اني شايله همها خفت من كلام الاعضاء والدكتور ماجد الحربي مشدد انها من الرياض
    وانا نايمة احلم بالسفارة وموعدها هع الله يستر
    7 "
  3. انا موعدي بالرياض 5 يناير الساعة 9,30 مع صورة من الايميل لـ I-20 لي و لأفراد اسرتي انا و زوجتي و ابني
    ابني طفل عمره سنتين و ست اشهر هل يجب حضوره اثناء المقابلة؟؟؟
    رحلتي بتاريخ 16 فبراير هل الوقت كافي لوصول الفيزا ؟؟؟
    7 "
2 من 11 صفحة 2 من 11 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.