الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل يملك القنصل القرار الأخير لإصدار الفيزا؟؟؟

هل يملك القنصل القرار الأخير لإصدار الفيزا؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4854 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rahoofa
    rahoofa

مبتعث مستجد Freshman Member

rahoofa الولايات المتحدة الأمريكية

rahoofa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nursing , بجامعة ESU
    • ESU
    • Nursing
    • أنثى
    • Emporia, KS
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 14th, 2011, 08:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا وزوجي عملنا المقابلة بسفارة الرياض الأسبوع الماضي لتجديد الفيزا بعد مارفضونا المرة إللي قبلها وقالنا القنصل إنه من المستبعد يصدروا لنا الفيزا لكن هو سألنا ( هل تودوا إستكمال الأجرائات؟؟؟؟)
    سؤاله هذا غريب لكن بعث فينا الأمل
    والأمل بالله تعالى قوي ولايوجد أقوى من قدرة الله التي تحيط كل شئ و إذا رب العالمين كاتب لنا الرجعة لأمريكا بنرجع غصب عنهم,,,
    سؤااالي,,,
    هل القنصل يملك القرار الأخير في أصدار الفيزا؟؟؟
    يعني كلام القنصل يكون صحيح 100% أو هناك جهات أخرى أو مسؤلين آخرين ممكن يغيروا كلامه؟؟؟
    الله يسهل أمرنا و أمركم وكل من ينتظر الفيزا,,,
  2. نعم ، القنصل ممكن يرفض ، بس رفضه بيكون بناء على المعطيات اللي عنده. حتى لو رحتي الظهران ما أتوقع ينفع ، لأنه واضح ان السفارة عندها تعليمات من الخارجية الأمريكية.

أتوقع سبب سؤاله هو انه مايقدر يمنعكم من التقديم ، بس هو متوقع أن الشغلة بتاخذ وقت زي ماصار معكم في المرة الأولى. يعني هو بيرسل الطلب الى أمريكا وبعدين متوقع ان الخارجية بتقول له "لا" بناء على توصية من ال USCIS أو ال DHS. هو أكيد مطلع على معلومات جاية من أمريكا علشان كذا قال لكم "ما أتوقع".

أفضل شئ -من وجهة نظري- انك تحاولين تعرفين السبب وبعدين تحاولين تشوفين حل. حاولي تكلمين محامي شاطر ، أعتقد هو الحل الأنسب ويمكن الوحيد... هذه هي شغلة المحامين..
    7 "
  3. سبارطة,,, أحنا المرة الأولى عملنا المقابلة بالظهران وتم الرفض بعد أنتظار 4 شهور ونص

FasalNY ,,, لاااا هو قال أنه هالمرة الأجرائات ماراح تاخذ وقت طويل مثل المرة الاولى و الله اعلم

نسأل الله تعالى الفرج وتسهيل الأمور
    7 "
  4. طيب انا عندي استفسار مررره ذابحني ومسويلي كوابيس اذا جيت انام

بالنسبه لي دخلت في ابلكيشين القرين كارد وقمت اعبي فيه لحد لما وصلت للمرحله الاخيره واللي هي مرحلة الدفع المالي وبطلت اكمل وهذا الكلام من سنه ونص تقريبا ...ومن بعدها وهم يراسلوني اكمل البيانات انت مؤهل لربح القرين كارد ارجوك اكمل ياخي اكمل وجالسين على هالموال هل هذا راح يؤثر علي باستخراج الفيزا طيب واذا في طريقه اقدر الغيه مررره ماعااد يغثوني
    بس هالفتره صارو يقولولي لقد ربحت عليك الدفع مبلغ من المال لتحصل على فيزة الهجره ومن هالخرابيط

ياليت احد يفيدني بالموضوع ذاااا لاني والله كل يوم عايش بقلق وخوف من الموضوع ذاا

الله يوفقكم ردو علي
    7 "
  5. اخ prince of pain
    هذا اللي يراسلك على الايميل مكتب عشان يطلعلك اقامة دائمة
    ما عليك وما دخل في فيزتك الدراسية او السياحية ما دخل اكيد
    بالنسبة للموضوع الاول لك الامكانية في التقديم مرة واثنين وثلاثه
    وان شاء الله يقبلوكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.