الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد سفري اصدرت الفيزة

بعد سفري اصدرت الفيزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية woundedman
    woundedman

مبتعث مستجد Freshman Member

woundedman الولايات المتحدة الأمريكية

woundedman , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة جامعة الملك فهد بالظهران
    • جامعة الملك فهد بالظهران
    • طالب
    • ذكر
    • ميزوري, الظهران
    • السعودية
    • Mar 2006
    المزيدl

August 25th, 2007, 07:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مقابلتي كانت بتاريخ 30 / 7 / 2007 م وبعد نهاية مقابلتي لتجديد الفيزه اخبرني الموظف المختص سوف نتصل بك مابين اسبوعين الى اربع اسابيع والمشكلة ان دراستي تبدا بتاريخ 21 /8 / 2007 م وانتظرت اسبوعين ولم يتصلو بي وسافرت على خير لانه باقي شهرين على نهاية فيزتي الاولى وخوفي من تأخير على دراستي وبعد سفري بثلاثة ايام اتصل بي اخي يخبرني ان السفارة اتصلت بي لصدور الفيزة ويلزم حضوري انا شخصيا .
    (القانون الامريكي يمنع منعا باتا ارسل الجواز بواسطة فيدكس )
    ( القانون الامريكي يمنع منعا باتا بارسل جوازي بواسطة والدي او اخي لانهاء اجراءت فيزتي لدى السفارة
    ( القانون الامريكي يسمح فقط لصاحب الجواز حضوره شخصيا لاستلام فيزته
    فما العمل ؟
    هل هناك مشكلة لو اتيت بعد ثلاثة شهور
    وكم مدة الفيزة لدى السفارة لاستلامها
    ارجو من الاخوان الكرام الافادة
    ولكم جزيل الشكر والاحترام
  2. ياخوي ليش ماترسل جوازك عن طريق الدي تشل او اي شركة بريد الى اهلك واذا لم يمكن ذلك ضع اعلان في هذا المنتدي لاي سعودي راجع للوطن ويسلمه اهلك واهلك يرسلونه عن طريق القيدكس في اي مدينة في السعودية هم فيها وانامن مكة ارسلت اوراقي عن طريق الفيدكس وردوها لي ايضا لاتجي السفارة ولا شيء
    7 "
  3. (القانون الامريكي يمنع منعا باتا ارسل الجواز بواسطة فيدكس )

أخوي اللي اعرفة
    ان كثير طلاب يقومو بإرسال جوازاتهم عن طريق الفيد ايكس الى السفارة
    ويتم اصدار الفيزا واعادة الجواز اليهم

لكن لو انت مسافر تحتاج جوازك بالخارج
    فلازم ترجع وتأخد الفيزا
    ماينفع تأجلها عشان ماتتعرض لخطر الغائها

ولا وين مسافر الحين؟؟؟

7 "
  4. المشكلة سمعت انه ممنوع ارسل جوازي عن طريق الفيدكس او ارسل جوازي الى والدي عن طريق الفيدكس وانهاء اجراءت الفيزة المشكلة انه يلزم حضوري شخصيا يعني لازم ارجع من امريكا وانا ماصار لي الى خمسة ايام من وصولي الى امريكا اليس هذا حرام عليهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.