الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص المقابلة !

بخصوص المقابلة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the one
    the one

مبتعث جديد New Member

the one غير معرف

the one , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة نبراسكا
    • نبراسكا
    • طالب
    • ذكر
    • 564, نبراسكا
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

May 30th, 2006, 05:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله ..

اخواني اليوم انا استلمت قبول من لنكولن .. ( لحدن يقول متاخر !) كان معي قبول من اومها بس لنكولن اقوى وتوني مغير لها .. بس موعدي بالسفاره يوم الاثنين 12/6 ..

عموما انا كنت طالب اكاونتنج بس غيرت الى كمبيوتر ساينس يناسبني اكثر .. بس جاني في الاي تونتي اني انا بدرس في المعهد ودراستي اكاونتنج ..
    بس في القبول المشروط ان اذا عديت اللغه .. راح ادرس كمبيوتر ساينس

بالنسبة للجامعه مافي اي مشاكل .. بس بالنسبة للسفاره يوم يسالني وش تبي تدرس .. وش اقله !!

اقله كمبيوتر ساينس .. والا اكاونتج ........................ خوفي اقول كمبيوتر ساينس يقول اجل ليه مكتوب اكاونتنج !!

شاكر لكم مساعدتكم

بالتوفيق يا شباب والله يفكنا من عقدة الوزاره صار سنه وانواع المرمطه
  2. عقدتني معاك تدخل وتخرج وكله بس بس هههه امزح معاك راي تقول للسفاره دارس كمبيوتر ساينس وفي شي مهم كيف تجي هذه الجمله..(بس جاني في الاي تونتي اني انا بدرس في المعهد ودراستي اكاونتنج ..بس في القبول المشروط ان اذا عديت اللغه .. راح ادرس كمبيوتر ساينس)
    7 "
  3. اهلا وسهلا اخوي

اجل في لنكون معاي ها..؟ ههههههههه

عموما يا اخوي

اذا سئلك قول له التخصص المكتوب في الايتونتي لا تقعد تخربط وتقول له انا بدرس كذا وبعدين كذا واذا عديت اللغة

خلك واقث وقول له التخصص الموجود في الايتونتي اوكيه

ولا تنسى تسدد السيفيس للايتونتي الجديد حق لينكون

وربي يوفقك
    7 "
  4. السموحه يالغالي magna_980 بس ( رد قال بس هههههههههه )

انا شفت الايتونتي وتلخبطت .. لذلك اسمح لي لو علقت على كلمة :gr_876:

ومدري هذا الي صار .. الايتونتي شي والقبول المشروط شيء .. وبالنسبة للجامعه اتس اوكي !!

سلامي والله يوفقك
    7 "
  5. هلا وغلا اخوي Help

اي معاك .. ها وش رايك نتخاوا !! يالله جهز حالك عشان تكون معي انا بشهر اغسطس دراستي وانت ؟؟ ....... الله يسهل علينا بس مع الوزاره خوفي يخلونا الين 2007

خلاص بقول له اكاونتنج ........ واظن ما يحتاج القبول المشروط صح ؟؟

وان شاء الله اسدد السيفيز الليله

سلامي لك يالغلا
    7 "
  6. من جد الله يعين يالغلا .. انا بعد 21 اغسطس
    المشكله اني تركت الجامعه عشان البعثه !! وصار سنه مدري انا مين !!!!!!!!!!!

لكن عز الله اني ناشب بحلوقهم .. طالع بإذن الله طالع .. وانت معاي ونرتب على نفس الرحلة بعد :gr_876:

الله يسهل ان شاء الله .. اذا عندك فيزا الان ان شاء الله وضعك سهل

بس انا مدري خلنا نشوف السفاره ووش يصير معاها .. خصوصا اني مقيم بالبحرين !!!

هه ازيدك بعد اقلهم ابي اطلع الفيزا من البحرين .. يقول ذا صالح الشيخ .. مدري اذا جبتها نقبلها والا لا .. اقله طيب قلي كلمه .. انا في قلبي اقول بيسهل علي وبيقول اوكي .. قال رح الرياض احسن لك !!!

مع اني قايل له اطلع الفيزا من البحرين خلال 5 ساعات بالكثير في نفس اليوم تستلمها

حسبي الله ونعم الوكيل بس !!
    7 "
  7. الله يوفقك اخوي ولكن موظف الوزارة جزاه الله خير رد عليك هذا الرد لان المشكله موب من عنده المشكله لان فيه حالات رجعت بسبب ان الفيزا ما كانت من السعودية والرحلة كانت جاية من السعودية فالحكومة الامريكية تعتبر هذا تلاعب وتكون في موقع شك هذي كل السالفه والله يوفقك يا رب .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.