الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى حل لجوازي يانااااس؟؟؟

ابغى حل لجوازي يانااااس؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4808 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احبكم جميعا
    احبكم جميعا

مبتعث مستجد Freshman Member

احبكم جميعا الولايات المتحدة الأمريكية

احبكم جميعا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس ادارة اعمال , بجامعة جامعتي
    • جامعتي
    • بكالوريوس ادارة اعمال
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 28th, 2011, 11:14 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    سلاام عليكم ياشباب وياصبايا الله ييسر امورنا جميعا ويفكنا وتطلع الفيز ونرتاح ونشوف مستقبلنا

ياجماعة الخير عندي سؤال انا لسه ماسويت شي من ناحية السفارة والسبب هو جوازي
    انا جوازي ينتهي في سنة 2014 شهر ديسمبر
    وانا خطتي اني اسافر ان اشاء الله في شهر 9 ابكمل ماستر ان اشاء الله
    سؤالي
    لو سمح الله وانتهى جوازي هناك ماهي الطريقة للتمديد او التجديد
    واباخذ رايكم هل اجدد جوازي الان ولا اروح بجوازي الحالي؟؟

سؤال اخير <<<ابلشتكم ادري
    بالنسبة لتقديم على السفارة وتعبئة الابليكشن وش رايكم عند اي مكتب اسويها لانه لغتي مش ولا بد ولا ودي اتوهق مع الامريكان
    انا بالقصيم ياليت تفيدوني بافضل المكاتب لهذا الشي او مكاتب بالرياض بس تعاملتوا معها قبل

شككككرا لكم جزبلا وربي يعطيكم العافية سواء رديتوا او مارديتوا
    يوم سعيد للجميع
  2. بالنسبة للأبلكيشين ,,,حرام يااخوي تدفع فلوس للمكاتب
    انت بنفسك تقدر تسوية حتى لو انه ماتعرف انجليزي وفي روابط شارحه الموضوع , واذا تبي مساعده انا بساعدك لأني سويت ابلكيشين اخوي
    7 "
  3. هلا بك اخوي الله يوفقك ان شاء الله

بالنسبة للجواز سهل تقدر قبل مااتقدم على اي معهد وجامعة تجدد جوازك .. انا مجدد جوازي وكان باقي ماانتهى يمكن كان باقي سنة .. او تقدم على نفسه وتجدد بعدين من هناك سهلة امور الجواز وانت ماستر يعني تقريبا 3 سنوات الى 4 سنوات يعني 2014 بتكون على نهاية دراستك تقريبا ..

اما تقديم السفارة والابلكيشن .. نصيحة نصيحة نصيحة المكاتب تاخذ مبالغ كبيرة على اشياء ماتستاهل والابلكيشن سهل جدا اذا ماعرفت شي فيه اعضاء المنتدى مايقصرون واذا تحتاج شي ابشر ان شاء الله نساعدك وفيه شرح للابلكيشن ..

الخص لك امور السفر على عدة نقاط..

1- تقدم على معهد او جامعة على حسب مرحلتك
    2- تستلم اوراق القبول
    3- تعبي ابلكيشن السفارة + تصور للسفارة صور عشان ترفعها لموقعهم وتنحط بالابلكيشن = تطبع ورقة تأكيد الابلكيشن
    4- تاخذ موعد بالسفارة 45 ريال +تطبع ورقة الموعد
    5- تسدد قيمة الفيزا + تطبع ورقة الايصال
    6- تسدد السيفس + تطبع ورقة ايصال التسديد
    7- تجهز اوراقك + تحضر الشهادة البنكية + كشف الحساب لثلاث شهور
    8- تروح للموعد
    9- مبروك عليك الفيزا
    10- تحضر لسفرك وتحجز رحلتك
    11- مرحبا بك في مطار واشنطن + تروح للملحقية تخلص امورك هناك من فتح ملف واذا تبي تلتحق تعبي طلب الالحاق
    12- تروح لديرتك اللى فيها الجامعة
    13- ترجع للسعودية ومعك الماستر

الله يسهل امورك
    7 "
  4. قسم احرجتوني وماتوقعت بالسرعة ذي تردوووون

شكرا لكم من القلب
    ويارب تيسر امورنا جميعا

ومشكورين على نصايحكم
    بالنسبة اني ابغى اعبي الابليكشن بالمكتب لانه انا انسان جدااااااااااااا قلق وتلقاني ماناااام ابدا لين يقضي موضوعي وحالتي حاله اعرف نفسي
    وش نسوي من ضمن الخساير اللي نخسرها نزود لنا كم مية واريح مخي من ذا الغثا

ونصيحتك على راسي يابعد قلبي
    قسسسسسم احرجتوووووووووون
    جزاكم الله خير

بس متاكدين انه اقدر اجدده هناك لانه سمعت انه ممكن انه يمددونه سنة وانا مابي اكثر من سنة صح ذا الكلام؟؟
    7 "
  5. والله ودي اسويه لك مجاناً ,,, ولا ياخذون فلوس هالمكاتب <<<< اكبر حاقده على المكاتب وخصوصا مكتب تجسير
    انا كنت متخووفه ومنهبله اكثر منك خصوصا انا عبيت لي ولأخوي ,,واكتشفت بنفسي ان الابلكيشين عادي ومايحتاج التهويل المخيف انه ياخذ يوم وماادري ايش
    ساعتين ونص بالكثير وانت مخلص ,,,,لكن الاهم انك قبل ماتعبي الابلكيشين تفتح لك ملف وورد وتعبي فيه معلومات جوازك ومعلومات الآي توني تبعك
    وعناوين وارقام المعهد اللي بتروح له ,,,وعناوين واسم المتكفل بدراستك مثلا برنامج الملك للأبتعاث وتكون مجهز اخر شهاده لك البكالوريوس مثلا + شهاده الثانوية + المتوسطه وتعرف متى دخلت المتوسط ومتى تخرجت والثانوي نفس الشي والجامعه نفس الشي وتكون معاك صوره 5*5 تحملها عالموقع ومجهز الطابعه حقتك وياليت تكون ملونه ,,,,وتم بحمد الله وتطبع كل شي
    7 "
  6. طيب الله يخليكم مين يساعدني
    اشتريت يوزرين أمس كلها ما حصلت فيها مواعيد !
    ولا مربعة خضرا !
    كلها أورنج وأصفر وشوية سماوي !
    اليوزر الأول حددت اني تبع برنامج الملك
    قالوا بعض المناصحين لا تحددي اني تبع البرنامج وتمشي امورك
    قمت شريت يوزر ثاني وما حددت اني تبع البرنامج
    برضو نفس المشكلة !!
    :/
    مشيت المواعيد حتى 2013 ولا لقيت موعد شاغر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.