الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة السفاره قالو فيزتك مقبوله وفيها نواقص لازم ترسلها ساعدوني والا طبيت من فوق جداربيتنا

مساعدة السفاره قالو فيزتك مقبوله وفيها نواقص لازم ترسلها ساعدوني والا طبيت من فوق جداربيتنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4804 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Life Is Life
    Life Is Life

مبتعث جديد New Member

Life Is Life الولايات المتحدة الأمريكية

Life Is Life , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة King saud
    • King saud
    • MBA
    • ذكر
    • alriyadh, اليويز
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 5th, 2011, 12:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباحكم الله بكل خير ..
    عندي استفسار .. << احلف
    ساعدوني والا طبيت من فوق جدار بيتنا

انا الحين سويت مقابله في السفاره الامريكيه في 1 مارش وكان رقمي 48 .. وقال لي فيزتك مقبوله
    واخذو جوازي وسددت رسوم الفيديكس .. بس قال لي عندك نواقص
    1- ارسل لنا كشف حساب من البنك .. ؟؟؟ وارسله لنا على الفاكس << مدري من وين بجيبه
    المبلغ الي في كشف الحساب كان 15 الف تقريبا الى 17 الف ريال يا ناس مو دولار ..
    ما يبون الكشف هذا يبون غيرهـ وش اسووي ؟؟
    2- ارسل لنا كشف درجات المرحله الجامعيه وارسله لنا على الفاكس << فوق دولاب غرفتي لقيت الكشف الدرجات
    الحين وش اسوي بخصوص كشف الحساب .. اطلع في اسمي والا في اسم ابوي ؟؟
    وكم احط فيه الكشف مع انهم يبونه خلال يويمن تقريبا ؟؟
    وش الحل ؟؟ افيدوني .. اجيب لهم في اسمي اخاف يقولون من وين له الفلوس.. والا في اسم ابوي الي بيتكلف بدراستي .. ؟؟
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    عطووووووووني حل ايش اسووووووي .. وكم المبلغ تقريبا ؟؟
    اذا ما ارسلت لهم كشف الحساب بيجبني جوازي من دون تاشيره على الفيديكس
    ابي حل وبس ؟
    لازم ارسل لهم كشف حساب الي متكفل بدراستي ؟؟ يعني ارسل لهم كشف حساب بسم خويي
    ترا اسىلتي كثيره ابي الحل ؟؟؟
  2. اذا كاتب في الابلكيشن ان ابوك راح يدفع النفقات جيب باسمه

اذا قايل انك انت بنفسك حول مبلغ باسمك واطبع الكشف ...وعلى تجارب بعض الاعضاء انهم مايدققون على التاريخ اهم شي عندهم المبلغ
    7 "
  3. وعليكم السلآمـ والرحمـه ..~

1- بآلنسبـه لكشف الحسآب .. لو أنت طآلع ع حسآب الدولـه مآيحتآج كشف الحسآب .. كآن أعطيتهم بطآقه الملتقى وإنتهت السآلفـه .. أمآ إذآ كآن ع حسآبك .. سوي شهآدهـ بنكيـه بـ مبلغ 40 ألف ريآل الافضل بإسمك ..
    2- وبآلنسبـه لكشف الدرجآت .. لآزم تترجمـه ويكون إسمك فيه نفس إسمك بجوآز السفر والوثيقـه .. وترسلو لهم بآلفيديكس

وربي يوفقك وييسرهـآ عليك وآلنوآقص مآلهـآ وقت إنآ لي 3 شهور ولسـه مآأرسلت لهم النوآقص ههههههآي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    اذا كاتب في الابلكيشن ان ابوك راح يدفع النفقات جيب باسمه

اذا قايل انك انت بنفسك حول مبلغ باسمك واطبع الكشف ...وعلى تجارب بعض الاعضاء انهم مايدققون على التاريخ اهم شي عندهم المبلغ
    شكرا بالاول على الرد ..
    لا انا قايل لبوي اجل مالي الا كشف حسآب الوالد ..
    الله يعطيك العآفيه ..
    يعني ارسل لهم كشف حسآب .. امم 50 الف يكفي ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باحث عن قبول
    اخوي ارسل كشف الحساب الخاص بالوالد لان حسابك ضعيف حاول يكون حساب الوالد فيه مبلغ حلوا الله يوفقك
    الي قابلني بالسفاره شاف حسآب الوالد قال لي ابي حساب فيه مبلغ بس مدري كم يبي المبلغ ؟؟
    وقال ارسل كشف الحسآب على الفاكس ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ΜΌΌή
    وعليكم السلآمـ والرحمـه ..~

1- بآلنسبـه لكشف الحسآب .. لو أنت طآلع ع حسآب الدولـه مآيحتآج كشف الحسآب .. كآن أعطيتهم بطآقه الملتقى وإنتهت السآلفـه .. أمآ إذآ كآن ع حسآبك .. سوي شهآدهـ بنكيـه بـ مبلغ 40 ألف ريآل الافضل بإسمك ..
    2- وبآلنسبـه لكشف الدرجآت .. لآزم تترجمـه ويكون إسمك فيه نفس إسمك بجوآز السفر والوثيقـه .. وترسلو لهم بآلفيديكس

وربي يوفقك وييسرهـآ عليك وآلنوآقص مآلهـآ وقت إنآ لي 3 شهور ولسـه مآأرسلت لهم النوآقص ههههههآي
    1 - انا مسافر على حسابي .. اما للشهاده البنكيه ما يبيهاا قال لي هو كشف الحسآب ..
    2- بالنسبه لكشف الدرجات عندي عربي وانجليزي اممم هو قال لي ارسلها بالفاكس لا تنسين الجواز حقي اخذته السفاره ..
    امين يا رب .. بالنسبه للوقت لازم الايام هاذي لىنه هو قال لي يبي لتاشيره اسبوعين وتطلع ..
    ههههه لك 3 شهور وش تنتظرين اجل ؟ الله يعينك يا رب ويوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Life Is Life
    الي قابلني بالسفاره شاف حسآب الوالد قال لي ابي حساب فيه مبلغ بس مدري كم يبي المبلغ ؟؟
    وقال ارسل كشف الحسآب على الفاكس ..
    شفت للمبلغ اللي مكتوب في الآي تونتي ، اللي هي تكاليف الدراسة ، جيب مبلغ مثله وأكثر ، وبأذن الله تعالى ماراح يفتحون فمهم .. لأن همهم الأول والأخير أن حسابك يغطي كافة امورك الدراسية وأنك تقدر تمشي أمورك وتعيش من دون ما تلجأ الى أمور آخرى مثل التسول او التجاره بأشياء ممنوعه .......... ألخ

والله يوفقك يارب ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hussain AlQahtani
    شفت للمبلغ اللي مكتوب في الآي تونتي ، اللي هي تكاليف الدراسة ، جيب مبلغ مثله وأكثر ، وبأذن الله تعالى ماراح يفتحون فمهم .. لأن همهم الأول والأخير أن حسابك يغطي كافة امورك الدراسية وأنك تقدر تمشي أمورك وتعيش من دون ما تلجأ الى أمور آخرى مثل التسول او التجاره بأشياء ممنوعه .......... ألخ

والله يوفقك يارب ..
    اهااا ..
    اجل كذا يكون كشف الحساب فيه مبلغ نفس تكاليف الدراسه الموجود في I 20 واعلى ..
    الله يعطيك العافيه اخووي ومشكور وعسى ربي ويرفقك يارب ..
    7 "
  9. لازم يكون مبلغ محترم 35 الف دولار على الاقل ...لانهم ممكن يرفضون فيزتك اذا كان المبلغ قليل او على قد الايتوني ...

تثدر تتأكد من بعض المواضيع الي نرفضوا فيزهم السبب كان المبالغ الي حطوها ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.