الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بفضل الله تقدم موعدي مع السفارة الأمريكية بالرياض

بفضل الله تقدم موعدي مع السفارة الأمريكية بالرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4748 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو جواد
    أبو جواد

مبتعث جديد New Member

أبو جواد الولايات المتحدة الأمريكية

أبو جواد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى متابعة , بجامعة في الطريق
    • في الطريق
    • متابعة
    • ذكر
    • فيلادلفيا, بنسلفانيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

April 30th, 2011, 11:16 PM

موضوعي هذا أشغلني كثيرا ويشغل الكثيرين من المقدمين على مواعيد للسفارة الأمريكية
    أنا كان موعدي في الرياض 22 مايو 2011 وكنت قلق كثيرا لأنه موعد متأخر ، وأنا حجزت وقطعت تذكرة أيضا من نوع التذاكر المخفضة التي لا تسترجع ولا يتم تعديلها إلا بمقابل مالي كبير
    في هذا الجو المقلق أدخل كل يوم مرتين أو ثلاثة أو أكثر حسب ما يتيسر أدخل موقع السفارة وأراقب المواعيد وأغلق الصفحة وأرجع خائب
    إلى أن جاء اليوم قبل صلاة العصر ودخلت على المواعيد ووجدت موعد واحد فقط قد شغر يوم 2 مايو 2011 يعني قبل موعدي بعشرين يوم !!
    طبعا من الفرحة ما صدقت حتى حجزته واعطوني تأكيد ، وحبيت أشارككم
  2. (موعدنا ب 22 مايو واتمنى يكون قبل ياااااارب)

أجل موعدي القديم هو موعدك ؟؟ بالتوفيق

(ياليت انا اقدم موعدي حاولت معاهم في الموعد الطارئ بس مافي فايدة)

الموعد الطارئ أظن ما يكون إلا حسب الحلات اللي ذكروها المرض أو الوفاة
    لكن حاولي الدخول على المواعيد دايما ممكن يحصل معك مثل ما حصل معي

مشكوريين على مشاعركم
    عض التفاصيل في مشاركة مستقلة
    أنا الليلة وصلت الرياض من جدة استعدادا للموعد غدا وسأذكر بعض التفاصيل عن السكن قرب السفارة لكن في مشاركة مستقلة
    7 "
  3. انا مقابلتي بـ 9 شهر 5 و دراستي بـ 15 شهر 6 . . و لازم اكون في امريكا من تاريخ 4 او 5 من نفس شهر الدراسة ..
    يعني ما قدامي الا يمكن 24 يوم يشتغلون على الفيزا اذا نجحت في المقابلة ان شاء الله . .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gorgeous girl
    مبرووووك والله يتمم لك على خير
    ياليت انا اقدم موعدي حاولت معاهم في الموعد الطارئ بس مافي فايدة
    انا دراستي 20-6
    وموعدي 16 مايو في الظهرااان ومره خااايفة اتعطل
    اها يعني قدامك تقريبا حوالي 34 يوم , لو فرضنا انك بتروحين قبل اسبوع من موعد الدراسة , راح يكون قدامك 27 يوم لسفارة عشان تشتغل على فيزتك . .
    و حالتك نفس حالتي بالضبط و تقريبا نفس الفترة . .
    بس ان شاء الله تخلص بأسرع وقت , لان بعطيهم اسبوعين كحد اقصى يطلعون الفيزة بعد كذا عاد لازم اكون قلق و أأزعجهم . .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.