الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من طال به الامد أكثر من 100 يوم انتظار

لكل من طال به الامد أكثر من 100 يوم انتظار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the smartest
    ان شاء الله تطلع فيزتك الاسبوع الجاي عزيزي وتتسهل امورك

انا قال لي 6 اسابيع ايضا والى الان لم تدر الفيزا (كل راح ياخذ رزقه)

تحلوا بالصبر يا اخوان

يقول الامام علي عليه السلام (علمت أن رزقي بيد الله فاطمئن قلبي)

فلتطمئن قلوبنا بأن ارزاقنا بيد أمينة ولن يأخذها غيرنا
    يارب تصدر هالإسبوع هذا أنا أنتظر وربي محبط لدرجة ما أحد يتخيلها .. يا رب تطلع عندي تفاؤل كثير من الشباب قالوا لي بكرا تطلع الثلاثاء عندي لأنو أنا بالحسا وعلى ما توصل وبإذن الله أسافر الجمعة .. دعواتكم تكون وربي مليت أووف
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad_s_s
    الأخ محمد العباد

السفارة تقول إذا انت ما كملت ثمان أسابيع, إستمر في إنتظارك.
    لا لا ما أظن مو صحيح والله اعلم أنا أول مره أسمع هالكلام ويارب غلط .. الأمريكية قالت لي بيآخذ 6 أسابيع جوازك وبكرا أكمل 6 أسابيع ويا رب دعواتك وربي متحطم حدي .. الحمدلله رب العالمين بس وش نقدر نقول دام المسؤولين والوزارة ساكتين ولا همهم حالتنا خاصه مع قنصلية الظهران علما بأني راسلت حتى وزارة الخارجية الأمريكية وردوا علي بأنو فيزتي مقبولة وقيد الإجراءات الإدارية وجالسين يدققون بمؤهلاتي وهم عارفين فترة الإنتظار مرهقه ومحبطة وحكي بثر سامج كآنهم حاسين فينا وإن ورانا بجد مستقبل وأهل والعمر يطوي مو واقف لنا وينتظر حضرتهم يتواضعون لنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد العباد
    لا لا ما أظن مو صحيح والله اعلم أنا أول مره أسمع هالكلام ويارب غلط .. الأمريكية قالت لي بيآخذ 6 أسابيع جوازك وبكرا أكمل 6 أسابيع ويا رب دعواتك وربي متحطم حدي .. الحمدلله رب العالمين بس وش نقدر نقول دام المسؤولين والوزارة ساكتين ولا همهم حالتنا خاصه مع قنصلية الظهران علما بأني راسلت حتى وزارة الخارجية الأمريكية وردوا علي بأنو فيزتي مقبولة وقيد الإجراءات الإدارية وجالسين يدققون بمؤهلاتي وهم عارفين فترة الإنتظار مرهقه ومحبطة وحكي بثر سامج كآنهم حاسين فينا وإن ورانا بجد مستقبل وأهل والعمر يطوي مو واقف لنا وينتظر حضرتهم يتواضعون لنا
    لا حبيبي صحيح هالكلام
    لانه الوقت الطبيعي 8 اسابيع اذا ما صدرت قبلها لا تراسلهم انتظر لحد ما تنتهي 8 اسابيع وبعدها انشب لهم هههههههههههههههه

تبي تعرف من وين جايب هالكلام او تتاكد من صحتة

جرب ارسل لهم رسالة على ايميله

يجيك الرد الالي

اقرا الرد كامل ورااح تتاكد بنفسك

على العموووم بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. انا عندي مشكلة
    انتظاري فوق 133 يوم
    وقت دراستي 16 / 5 / 2011

وقت دراستي القادم في 1 / 9 / 2011

يعني لو خرجت الفيزة راح اتورط

لانهم يقولون اطلع قبل ما ينتهي 3 شهور على الفيزة ولا تعتبر لاغية الفيزة <<< وش السوات

يالله على الله تهوووون اهم شيء تخرج واشوفها وتشووفني هههههههههههههههههههههه<<<< محبط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the smartest
    تم استلام الفيزا بعد 111 يوم ولله الحمد

عقبالكم يا شباب وصبايا
    الف الف مبروووووووووووووك ان شاء الله اكون اول المهنئين

عقبالنا ياللي ننتظر

يالله شيل اغراضك وروح طلع قرار ابتعاث لا تضيع الوقت اذا كان مو عد دراستك قريب

اما اذا بعيد الله يعينك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo haider
    السؤال الي يسدح نفسه وش كان رد السفاره عليكم في المقابله ؟
    كم يوم حددوا ليكم لين ماتطلع الفيزا؟؟
    انا قال لي القنصل فيزك راح تاخذ 6 اسابيع تقريبا ولكن طلعت بعد 111 يوم اي ما يقارب 16 اسبوع

وعقبالكم وعقبال جميع المهنئيييين يارب

وبالنسبة لتاريخ الدراسة سيكون في 20-6-2011 يعني مش بعيد واجد

وشكرا لكم جميعا
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.