الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا طلعت فيزا وغيرت المعهد هل هناك اجراء بهذا الخصوص

انا طلعت فيزا وغيرت المعهد هل هناك اجراء بهذا الخصوص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah755
    abdullah755

مبتعث جديد New Member

abdullah755 غير معرف

abdullah755 , تخصصى موظف , بجامعة ثانوي
    • ثانوي
    • موظف
    • غير معرف
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

September 20th, 2007, 08:18 PM

اخواني السلام عليكم
    انا جبت قبول من معهد وطلعت عليه الفيزا بس صار عندي ضروف ومارحت والحين جبت قبول من معهد ثاني مو نفس اللي مسجل بالفيزا ولكن بنفس المدينه هل يدخلوني بالمطار والا فيه مشكله ارجوا الرد الله لايهينكم
  2. اخوي اتوقع انه ممنوع
    لأن من قبل سنه رحت لهم موعدي في السفارة وعندي قبول معهد و قبول مشروط من الجامعه وكنت وقتها انتظر قبول معهد وجامعه ثانيه رحت لهم وقلت لهم اني انتظر اي توني جديد قالو لي احنا ما راح نطلع لك الفيزا اللحين لحد ما تحصلين قبول الجامعه الجديده و عطوني الورقه الصفراء عشان لما احصل الأي توني اروح لهم ..لأن قالوا لي لو طلعنا لك فيزا للأي توني يلي عندك وانتي ما تبيها وبتغيري ما يمديك تغيرها ولازم تقدمي من جديد .. السالفه ماهي سهله
    اخوي انا ما ابي اخوفك بس حبيت اقولك تجربتي
    لا تتطلع من السعوديه الا وانت متأكد انه ماعليك مشاكل و وضعك قانوني
    واذا صعبوها عليك السفارة بالنسبه لتغير المعهد
    نصيحتي تروح امريكا بنفس المعهد يلي في الفيزا
    وبعد ما تقضي 4 اسابيع هناك تطلب تحويل على المعهد الجديد يلي تبي تروح له
    تأكد من السفارة عن كل شي
    ولله الموفق
    7 "
  3. أخــوي Abdullah 755 !!

بـمـا إنــك غــيــرت الـقـبول وحـصـلـت عـلـى I-20 جـديـد مـن جـامـعـة أخـرى غير الـتـي أصـدرت بإسـمـها التـأشـيـرة , فإنـك لا تـسـتطيع الـسـفـر بالتأشـيـرة الـحاليـة ويـلـزمـك الـتـقديـم عـلـى تأشـيرة جـديـدة ,, وهـذا الكـلام مـوضـح في موقـع وزارة الـخـارجـية الأمـريـكـية Department of State و موقــع وزارة الأمــن الـقـومي Department of Homland Security ودائــرة الـهـجــرة والـجـمـارك U.S. Immigration and Customs Enforcement و الـسـفارة الأمـريـكـية !!

فـيا أخـي الـكـريـم , لا تـدخـل نـفـسك في مـتـاهـات أنت في غـنـى عـنـها والتقديم على تأشيرة جديد أمر غير مضمون على الاطلاق وقـد يرفض طلبك !!!,, بـعد أن تصـل الولايات المـتحدة بإمـكأنك الـتـحويـل لأيـها جـامعـة تــريد , وأما قـبـولك الذي لـم تـسـتـطع إسـتـخـدامـه فبإمـكانك تـأجـيـله الى وقــت تـحـبذه

وبالــتــوفــيـــق أخــي @@@@@@@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.