الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الورقة الزرقاء بعد الإنتهء من المقابلة

الورقة الزرقاء بعد الإنتهء من المقابلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prince of romance
    prince of romance

مبتعث مستجد Freshman Member

prince of romance الولايات المتحدة الأمريكية

prince of romance , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة University
    • University
    • Finance
    • ذكر
    • **, Washington
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

June 2nd, 2011, 02:17 PM

إخواني السلام عليكم

الحمد لله رحت وسويت مقابلة الفيزا وأخذوا جوازاتنا وقالت لي روح أدفع لفيديكس ،

سؤالي

ألاحظ الشباب يقولون أعطوهم الورقة الزرقاء الي بعد المقابلة ، وشي الورقة ذي ؟ أنا ماأعطوني إياها وش يعني؟
  2. أهاااااااا
    يعني هالورقه مامنها خير أبد

اللهم لك الحمد والشكر ألف شكر لك يارب

أخوي أنصحك تأجل دراستك من المعهد وأتمنى من رب العالمين إن تستلم جوازك بعد ماتسلمه وفيه الفيزا بأسبوع بالكثير.

الله يوفقك ويطمن قلبك ويفرحك يارب
    7 "
  3. ^
    ^
    ليش ترسل i-20 , هم طلبوا منك ؟
    انا اعرف انو لمن يطلبوا جوازك راح يطلبوا معاه الـ i-20 الجديد
    انصحك لاتتعب نفسك من ذحين انا نفس وضعك ولي اكثر 103 يوم انتظر ولا طلبوا الجواز للحييين !!!!!!!!

لمن يطلبوا الجواز ,وقتها خاطب المعهد يسوا لك update للـ i-20 حقك وارسلوا مع الجواز
    .
    .
    اتمنى الكـ التوفيق ,,

يارب اعنااا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.M7
    ^
    ^
    ليش ترسل i-20 , هم طلبوا منك ؟
    انا اعرف انو لمن يطلبوا جوازك راح يطلبوا معاه الـ i-20 الجديد
    انصحك لاتتعب نفسك من ذحين انا نفس وضعك ولي اكثر 103 يوم انتظر ولا طلبوا الجواز للحييين !!!!!!!!

لمن يطلبوا الجواز ,وقتها خاطب المعهد يسوا لك update للـ i-20 حقك وارسلوا مع الجواز
    .
    .
    اتمنى الكـ التوفيق ,,

يارب اعنااا
    اخوي انا سالتهم بخصوص الوقت وانه احتمال مافي يكون في وقت كافي للالتحاق بالسمستر الصيفي وكان هذا ردهم:

"We cannot predict how long administrative processing may take. You may wish to contact the school for a new I-20 with later start date if you are concerned."

انا فهمت من الرد هذا انه المفروض اجيب I-20 جديد..

بعدين ترى ما وراه تعب.. اصلا الجامعة نفسها اقترحت علي اعطيهم خبر في حالة تأخر الفيزا عشان يرسلون I-20 جديد..
    يعني يعتبر اجراء طبيعي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة =AMK=
    اخوي انا سالتهم بخصوص الوقت وانه احتمال مافي يكون في وقت كافي للالتحاق بالسمستر الصيفي وكان هذا ردهم:

"We cannot predict how long administrative processing may take. You may wish to contact the school for a new I-20 with later start date if you are concerned."

انا فهمت من الرد هذا انه المفروض اجيب I-20 جديد..

بعدين ترى ما وراه تعب.. اصلا الجامعة نفسها اقترحت علي اعطيهم خبر في حالة تأخر الفيزا عشان يرسلون I-20 جديد..
    يعني يعتبر اجراء طبيعي ..
    نفس ردهم كالعادة
    في احد من الاعضاء هنا ارسل لهم ال i-20 الجديد ونفس الشي ماقدر يلحق واضطر يجدده مرره ثانيه والله يستهبلوون هالامريكاان
    لكن اذا ماتشوف فيهاا تعب اادعس
    لكن بغيت اسألك اخوويي الحين لمن تجدد ال i-20 يرسلوه لك عن طريق الفيديكس ولا عن طريق الاميل كـ رسالة , لان لو عن طريقفيديكس ياخوي كسررت ظهر 100 دولار حق الشحن !!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.M7
    نفس ردهم كالعادة
    في احد من الاعضاء هنا ارسل لهم ال i-20 الجديد ونفس الشي ماقدر يلحق واضطر يجدده مرره ثانيه والله يستهبلوون هالامريكاان
    لكن اذا ماتشوف فيهاا تعب اادعس
    لكن بغيت اسألك اخوويي الحين لمن تجدد ال i-20 يرسلوه لك عن طريق الفيديكس ولا عن طريق الاميل كـ رسالة , لان لو عن طريقفيديكس ياخوي كسررت ظهر 100 دولار حق الشحن !!
    لا اخوي النسخة الاصلية مهمة.. يعني فيدكس الله لا يهينك
    لانها هي النسخة المعتمدة

اذكر اني طلبت من الجامعة نسخة PDF يرسلوها على الايميل.. قالوا لي ما يطبع الى نسخة وحدة لاسباب امنية وارسلوها بـ فيدكس

موفق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.