الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير ҳ̸Ҳ̸ҳ جاني شد عضلي في اذني يوم شفت حالة الفيزا تغيرت تقرير لي انا 2 من الزملاء ҳ̸Ҳ̸ҳ

تقرير ҳ̸Ҳ̸ҳ جاني شد عضلي في اذني يوم شفت حالة الفيزا تغيرت تقرير لي انا 2 من الزملاء ҳ̸Ҳ̸ҳ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4689 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SHIFTY
    SHIFTY

مبتعث فعال Active Member

SHIFTY الولايات المتحدة الأمريكية

SHIFTY , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineer , بجامعة West Virginia University
    • West Virginia University
    • Engineer
    • ذكر
    • Morgantowm, West Virginia
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

June 26th, 2011, 09:23 PM

السلام عليكم وصباح الخير على كل الشباب والشبابات
    محدثكم السيد زعتر من العمل يتواصل معكم
    ابغى اقولكم قصتي انا و2 من الزملاء في موضوع الفيزا
    احنا كلنا ثلاثه واحد من الشباب عجل وقدم قبلنا في يوم 11 / 4 في الرياض عشان مالقي حجز
    والشخص الثاني قدم يوم 18 /4 يعني قبلي بيوم وانا بعده 19 / 4
    والدراسه كانت في يوم 18 / 5
    فالشخص الاول الي قدم بالرياض جاته الفيزا بالظبط بعد اسبوعين ماشاء الله والحمدلله تيسرت معاه والحين يدرس هناك يعني خاين
    اما الشخص الثاني الي قدم قبلي بيوم 18 ماشاء الله عليه جاته بعد 4 ايام يعني 22 والله الشباب انجزوا وما بقي الا انا مسكين والناس تتونس عليه ما يستقبلونك وانت منت حق امريكا ودراسه ويالله مشي امورك
    ولكن خوينا جاته ظروف وماسافر يعني بقينا احنا الاثنين ودراستنا ان شاء الله 24 / 8

نجي الحين في الشغل الحامي اخوكم المسكين
    انا قدمت يوم 19 في قنصلية جده والي سوا المقابله هندي وجهه قفل شبه الكفر المبنشر
    وبعد ماسويت المقابله قلي هيا تلحف خذ عفشك ولا اشوفك من هنا يا هوه غير بدل كنا اخويا قال ما فيه مامعاك غير تسري والباب يفوت بطاطس
    واعطاني ورقه زرقا فيها رغم يا زول وقالي شيك على الموقع الين تتغير الحاله ويطلبون جوازك

قلنا نو برطم بنمشي ومن ذاك اليوم وانا اشيك يمكن حدود اسبوعين وبعدين مليت وقلت بطريقتهم زي ماتجي تجي
    والحمد لله اليوم اشيك على الموقع والا اشوف الحاله تغير يالييل والله تمام بس كذا جاني مغص في الركبه مدري هي فرحه او زعل
    لاني بصراحه احس اني اقتنعت من فكرة الدراسه وخاصه انها على حسابي
    المهم هم طالبين الاي 20 الجديد ولكن هو باقي في الطريق واذا جا بارسله وان شاء الله اشوف ام خمس مطبوعه على الجواز

هذي الحاله الظاهر في الموقع .
    Case Number:
    Date Submitted: 19/04/2011
    Response Date: 25/06/2011
    You are kindly requested to submit all the required documents listed below to our office by Federal Express courier service:
    برجاء موافاتنا بالمستندات التالية وإرسالها بالبريد السريع عن طريق شركة Federal Express:

PLEASE SEND US BY FEDEX YOUR PASSPORT AND YOUR NEW VALID I-20.

اسف على ذكر قصة الحياه ولكن للي حب يتونس او يستفيد قلنا نذكر العلوم هذي هنا

تحـــياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد يفرفر
    انا جاني شد نفسي في العين يوم شفت موضوعك ههههههههه

ياخي انا مقمط العافيه وخاصه ان دراستي بعد شهر وموعدي بعد بكرا

الله يستر ويعين ويصبرنا وووو بس ههههه
    والله لا تشيل همها ما بيجيك الا المكتوب لك ولا تشغل بالك
    لعلمك انا باقي ارسل الجواز وانتظر يمكن يطبعون الفيزا ويمكن يرفضون

الله ييسرها لك وللكل ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريج محاسبه
    أنشاء الله تخلص أمورك بدري
    بس السؤال كيف تشيك على موقعهم لو تعطينا الرابط تسوي خير
    وشكرا
    يا طويل العمر الموضوع هذا للي ما اخذو منه جوازه في ناس يعطونهم ورقه زرقا وفيه اوراق ثانيه كمان صفرا حمرا بيضاء وكل وحده لها موضوع ولكن بصراحه ما ادري اش المقصود منها عدا الصفرا عشان تكمل النقص الي عندك
    المهم انا اخذت ورقه زرقا وعطاني رقم اتابع حالة طلبي فيه وقالي شيك على الموقع الى ان تتغير الحاله وبعدين ارسل لنا جوازك
    اذا انت اخذو جوازك شيك مع فدكس فقط

هذا الموقع طبعا لجده
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــــوفي
    الله يوفقك يارب
    هههههههههه احلى شي الشد العضلي بالأذن سلامة خشمك يا خوي

الله يوفقكم وييسر امركم وتسافرووووووووووون
    ويوفقك ان شاء الله
    بس المشكله مع اذني مو انفي خخخ

ان شاء الله الكل تتيسر اموره هنا يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.