الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل السفاره الامريكيه بالظهران مزاااجين بفرض الفيزا ؟؟؟؟؟؟

استفسار هل السفاره الامريكيه بالظهران مزاااجين بفرض الفيزا ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شخصيه مستهدفه
    شخصيه مستهدفه

محظور

شخصيه مستهدفه السعودية

شخصيه مستهدفه , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Accountancy , بجامعة MASsey
    • MASsey
    • Accountancy
    • ذكر
    • New Zealand, Oakland
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

July 3rd, 2011, 04:38 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

شباب وبنات الاصحاب الخبره بالسفاره الظهران والرياض

هل السفاره ترفض مزااااجيااا مثل مايقولون انا تم رفضي بسفاره الظهران بالاسباب بايخه مره وهو سبب
    اني درجاتي ضعيفه بالثانويه وكشف الدرجات ضعيف كما قال للي مع العلم معدلي 75 % وحتى الدبلوم يقولي ضعيف

وعمري كبير على مرحله البالكوريس والتعليم اللغه بالامريكا وعطاني جوازي وقالي ضف وجهك ههههههه

هذي الاول تجربه بالظهران

والتجربه الثانيه كانت محاوله مع السفاره الكنديه حيث تم الرفض الفيزا بسبب انني بهاجر مع العلم اني موظف بالشركه
    بس غلطت ماخذيت خطاب ورسلته مع الاوراق لهم

المهم الحين انا للحين عندي الامل وطموح قوي والافضل للوالده والوالد هم الي مسرين الي يبوني روح ومشجعني

بقوة انا صحيح نصدمت مرتين وتعبت وانا ركض بالاوراق والقبولات وانتم تعرفون هالمرحله تعب والازمه نفسيه

الانتظار وسهر وتفكير وهم واسئله الناس متى تسافر ومتى بتروح ............الخ

الحين المره الثانيه بجرب بالرياض بسفاره الرياض توقعون ان شاء الله موري تتيسر مع العلم مجهز كل شي الحين
    وماخذ كل الاحتياطات للمقابله
    جبت ورقه من الشركه انهم طالبين مني ادرس للغه بالامريكا للتطوير نفسي بالعمل
    والمصروف الوالد بيتكفل فيه
    وقبول المعهد
    وكشف حساب
    وشهاة بنكيه برصيد 190 الف ريال

مع العلم الموظف الي بسفاره الاشقر ونفسيته خايسه بشباك رقم 2 حتى الكشف والشهاده مخذها مني ومعاطني مجال للنقاش
    معه اخر شي قالي درس بالسعوديه بمعاهد السعوديه حسبي الله عليه
    وعطاني الورقه بالانجليزي مكتوب فيها سبب الرفض ان عمري كبير ولانفع بان كون طالب جيد بالامريكا

هل هذا سبب مقنع فعلا او شغله مزاجيه ؟؟؟؟؟

وبالرياض توقعون ان شاء الله اموري راح تتيسر

هل منكم رفض وقدم مره ومشت الاموره بالسفاره الامريكيه

تكفون ريحوني والله تعبت يالربع انا ماخذ الاجازه من دوامي راتب ضعيف ومافيها مستقبل الشركه
    عشان كذا الاهل والوالده مصره الى روح ومابي كسر بخاطرها وانا عندي طموح قوي اني كمل وادرس للغه

تكفون علموني عن الوضع بالسفاره بالرياض وريحوني والله لالليلي لليل ولانهاري نهار
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Plato
    هم يقولون أن لديهم اجراءات يتبعوونها ،، اضف الى ذلك ،، يمدحون سفارة الرياض ،، والتوفيق من الله عسى ان تتسهل اموركم ،،
    الله يسمع منك يارب
    وربي مدري وش سوي وقتها اذا خذوا جوازي ودفعت الرسوم
    بطلع رقص عند باب السفاره
    تعب الانتظار 4 شهور بين مواعيد وقبولات وتفكير

تكفون ابي دعواتكم وردكم بتجاربكم
    7 "
  3. شخصيه مستهدفه نك من قلب وربي الله يعينك اتابع مولضيعك وحاسه بالقلق الني انت عايشه
    بس ياخوي تراك ارهقت نفسك بالتفكير اخذها ببسااااطه
    ارتاح ولاتفكر كثير
    لاتفكررررر خذها مني لاتفكرر
    وربي انا لما كنت انتظر الفيزا شوي وانجن
    الين وصلت ليوم قلت خلاص انا بعيش يومي والفيزا امرها لله سبحانه ترا لما تنق على روحك يجيك الهم وكل الي خايف منه يصير لانكتجذبه لك فكر بايجابيه فكر في رب هالكون العظيم
    ترا وربي انك تطمن لله كل شي يصير بشكل غريب وسريع ومريح اعظظظم من السحررررر
    شخصيه مستهدفه لو الحين رحت لامك الصبح وقلت لها يما بيجوني ناس الساعه تسع بالليل وابي تسوي لي بالعشا محاشي وفتوش وعصير فرش شريطة انك وفرت لها كل المستلزمات هل تحاتي وتقول مدري امي تسوي العشا ولا لا!!
    هي اكيد بتسويه اوبتسوى احلى منه بعد مع انك ماكنت تبيه بس طلع اوجه لك عند الرجاجيل
    من هو رب امك ورب الحنان الي بقلبها؟؟؟؟
    صدقني اخوي لما تودع امر الفيزا لله سبحانه وتتوكل على الله وليس تتواكل بل توفر اسباب التوكل بالسعي والاعتقاد بامانة الله وبانه مسير الامور تتيسر امورك وان الله ما كتب لك اعرف انه يبي لك الافضل
    انا اريد وانتم تريدون والله يفعل مايريد ولكن تاكد انه يريد لك الصالح
    لذلك اطمئن لان الله هو ربك فهو عاااادل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    شخصيه مستهدفه نك من قلب وربي الله يعينك اتابع مولضيعك وحاسه بالقلق الني انت عايشه
    بس ياخوي تراك ارهقت نفسك بالتفكير اخذها ببسااااطه
    ارتاح ولاتفكر كثير
    لاتفكررررر خذها مني لاتفكرر
    وربي انا لما كنت انتظر الفيزا شوي وانجن
    الين وصلت ليوم قلت خلاص انا بعيش يومي والفيزا امرها لله سبحانه ترا لما تنق على روحك يجيك الهم وكل الي خايف منه يصير لانكتجذبه لك فكر بايجابيه فكر في رب هالكون العظيم
    ترا وربي انك تطمن لله كل شي يصير بشكل غريب وسريع ومريح اعظظظم من السحررررر
    شخصيه مستهدفه لو الحين رحت لامك الصبح وقلت لها يما بيجوني ناس الساعه تسع بالليل وابي تسوي لي بالعشا محاشي وفتوش وعصير فرش شريطة انك وفرت لها كل المستلزمات هل تحاتي وتقول مدري امي تسوي العشا ولا لا!!
    من هو رب امك ورب الحنان الي بقلبها؟؟؟؟
    هي اكيد بتسويه اوبتسوى احلى منه بعد مع انك ماكنت تبيه بس طلع اوجه لك عند الرجاجيل
    صدقني اخوي لما تودع امر الفيزا لله سبحانه وتتوكل على الله وليس تتواكل بل توفر اسباب التوكل بالسعي والاعتقاد بامانة الله وبانه مسير الامور تتيسر امورك وان الله ما كتب لك اعرف انه يبي لك الافضل
    انا اريد وانتم تريدون والله يفعل مايريد ولكن تاكد انه يريد لك الصالح
    لذلك اطمئن لان الله هو ربك فهو عاااادل
    كلامك منطقي الاختي وعلى العين والراس والله
    بس تعرفين الاكثر شي زهقني من يوم ماخذت الاجازه من دوامي طبعا الاجازه مفتوحه
    وانا الناس تسال متى بتروح متى بتسافر
    شقولهم رفضت ورفضوني مرتين الكنديه والامريكه والحين جالس حاول مره ثانيه

ادري ان الواحد لاسلم امره لله كل شي بيد رب العالمين

بس خبرك التفكير والتعب النفسي

لاكن ان شاء الله متفائل انا هالمره وان شاء الله خير يارب وكل هالتعب يروح بعدين
    7 "
  5. الناس؟؟؟
    الناس يسالونك ويمشون وينسون هم متعودين كذا من باب الفضول لا اكثر وعشان ترتاح دايم تذكر هالعباره(((قل ماتريد ان تقول وليس مايريد غيرك سماعه))يعني لاتقول الكلام الي هم يبونك تقوله قول الكلام الي انت تبيه قول مدري وهذي الحقيقه
    انا كنت احاول امشي الموضوع واقول الشهر الجاي ومدري وش
    الين صرت اقول مدري!!!!
    عيش حياتك ولاتحاول تشرك الناس فيها ماحد له الصلاحيه في تعكير مزاجك
    انت استبشر خير وبتشوف الخير جايك
    7 "
  6. اخوي السفاره تمشي بمدأ ان كل شخص يقدم عندهم هو مشتبه فيه انه يبي يهاجر "مصدقين أنهم ارض الاحلام"

وانت مثل ماذكرت درجاتك ضعيه وكبير على البكالوريس ..فطبيعي بتشوف منهم هالمعامله ..

عموما اخوي أرض الله واسعة ..دام انك رايح بحسابك عندك بريطانيا وعندك استراليا ونيوزلندا كلها دول قويه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    الناس؟؟؟
    الناس يسالونك ويمشون وينسون هم متعودين كذا من باب الفضول لا اكثر وعشان ترتاح دايم تذكر هالعباره(((قل ماتريد ان تقول وليس مايريد غيرك سماعه))يعني لاتقول الكلام الي هم يبونك تقوله قول الكلام الي انت تبيه قول مدري وهذي الحقيقه
    انا كنت احاول امشي الموضوع واقول الشهر الجاي ومدري وش
    الين صرت اقول مدري!!!!
    عيش حياتك ولاتحاول تشرك الناس فيها ماحد له الصلاحيه في تعكير مزاجك
    انت استبشر خير وبتشوف الخير جايك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاعلامي ياسر
    اسال الله لك التوفيق وتسير اخوي شخصيه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    اخوي السفاره تمشي بمدأ ان كل شخص يقدم عندهم هو مشتبه فيه انه يبي يهاجر "مصدقين أنهم ارض الاحلام"

وانت مثل ماذكرت درجاتك ضعيه وكبير على البكالوريس ..فطبيعي بتشوف منهم هالمعامله ..

عموما اخوي أرض الله واسعة ..دام انك رايح بحسابك عندك بريطانيا وعندك استراليا ونيوزلندا كلها دول قويه

شكركم جميعكم على المرور يالاخوان وماقصرتوا

بس بغى احد نرفض بسفاره ونقبل بسفاره بمدينه ثانيه

وايش كانت الاسباب رفضهم له

جبت خطاب يالربع من الشركه موضح اني بدرس للغه بالامريكا تتوقعون ممكن يفديني وقت المقابله بالرياض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.