الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة موعدي بالسفارة غداً بس ناقصني كشف حساب بالمبلغ المطلوب وما قدرت أؤجل الموعد وش الحل؟؟

مساعدة موعدي بالسفارة غداً بس ناقصني كشف حساب بالمبلغ المطلوب وما قدرت أؤجل الموعد وش الحل؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4679 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mpm
    mpm

مبتعث مستجد Freshman Member

mpm الولايات المتحدة الأمريكية

mpm , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى B.A , بجامعة OCU
    • OCU
    • B.A
    • ذكر
    • OKC, OK
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 12th, 2011, 02:09 AM

السلام عليكم
    موعدي بالسفارة غداً الاربعاء 13/7 بس ناقصني كشف حساب بالمبلغ مثل ما هو معروف تقريباً 20 ألف دولار وما قدرت أؤجل الموعد

وش الحل؟؟؟

اخلي الموعد يعدي وبعدها احجز موعد جديد؟....طبعاً بتروح علي رسوم المقابلة الفائته اللي هي 45 ريال بس مو مشكلة
    لكن....هل أقدر أن احجز موعد جديد بعد كذا ؟؟

بانتظاركم على احر من الجمر!!
    شكرا لكم...
  2. اذا ماقدرت ترروح بكره
    سوي الغاء حجز من نفس الموقع الي حجزت منه موعدك
    (( عشان يستفيد اخوك المسلم المظطر من الموعد الي انت مانت رايح له لآتنسى تسوي الغاء الحجز عشان فيه الف واحد يتمنون الموعد ))
    بنسبه لك أنت احجز موعد في يوم ثاني اذا وفرت الضمان المالي وشكراً
    7 "
  3. ما احد يقدر يستفيد منه لو قلبها 48 ساعه عادي من ذا الشخص الي بيجهز كل اشيائه في يوم

رح يا رجال ولد خالتي ما سألوه قالهم بروح على حسابي اول ما اوصل امريكا بحول على حساب الحكومه قالو اوكي

رح وجرب بالعكس بتستفيد اذا بتجلس ببيتكم بتروح الموعد الثاني ومنت عارف شي

واذا موعدك متاخر شوي اذا تعرف احد بالبنوك يضبط انا طلعت كشف حساب بميه وخمسين الف والحساب ما فيه ولا ريال بتعرف احد بيودع في حسابك وبيطلع الفلوس علطول بس بيعطيك كشف حساب

الله يهديك جاي باخر الوقت كذا انا يالسعودين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غريبه الدنيا
    اذا ماقدرت ترروح بكره
    سوي الغاء حجز من نفس الموقع الي حجزت منه موعدك
    (( عشان يستفيد اخوك المسلم المظطر من الموعد الي انت مانت رايح له لآتنسى تسوي الغاء الحجز عشان فيه الف واحد يتمنون الموعد ))
    بنسبه لك أنت احجز موعد في يوم ثاني اذا وفرت الضمان المالي وشكراً
    للأسف انا دخلت على الموقع وكنت راح أقدم او ألغي الحجز بس صارت الخيارات غير مفعله وما قدرت اسوي اي شي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة musaab
    ما احد يقدر يستفيد منه لو قلبها 48 ساعه عادي من ذا الشخص الي بيجهز كل اشيائه في يوم

رح يا رجال ولد خالتي ما سألوه قالهم بروح على حسابي اول ما اوصل امريكا بحول على حساب الحكومه قالو اوكي

رح وجرب بالعكس بتستفيد اذا بتجلس ببيتكم بتروح الموعد الثاني ومنت عارف شي

واذا موعدك متاخر شوي اذا تعرف احد بالبنوك يضبط انا طلعت كشف حساب بميه وخمسين الف والحساب ما فيه ولا ريال بتعرف احد بيودع في حسابك وبيطلع الفلوس علطول بس بيعطيك كشف حساب

الله يهديك جاي باخر الوقت كذا انا يالسعودين

انا وضعي مثل وضع ولد خالتك بالضبط اول ما اوصل راح احول على حساب الحكومه
    بس كنت ناوي اروح للمقابله بخطاب الابتعاث أو اي ورق منهم بدل الكشف والضمان...بس الموضوع تأخر شوي
    دلنا اذا تعرف احد ممكن يسوي لي كشف بأي مبلغ مثل ما سويت انتا بتسوي فيني معروف ما انساه

طيب باسألك سؤال لو طبعت كشف والمبلغ الموجود أقل من ٢٠ الف دولار بيمشي حاله؟؟
    أنا بس خايف يصير رفض او يعطوني ورقه صفرا مدري زرقا اللي سيرتها تجيب الهم هههه
    7 "
  6. نسبه كبيره يا يرفضك يا اما يعطيك ورقه صفرا ويقول ارسل كشف حساب
    شفت ناس واجد راحت عليهم ال 500 ريال تبع المقابله واضطروا يعملوها مره ثانيه
    لا تروح الموعد بس رسوم المقابله ما تروح عليك بس ادفع 45
    وسوي موعد ثاني افضل بكثير لانه احتمال يصكك برفض انه المبلغ غير كافي
    45 ريال ولا الدخول في احتمالات مالها اول
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dan123
    نسبه كبيره يا يرفضك يا اما يعطيك ورقه صفرا ويقول ارسل كشف حساب
    شفت ناس واجد راحت عليهم ال 500 ريال تبع المقابله واضطروا يعملوها مره ثانيه
    لا تروح الموعد بس رسوم المقابله ما تروح عليك بس ادفع 45
    وسوي موعد ثاني افضل بكثير لانه احتمال يصكك برفض انه المبلغ غير كافي
    45 ريال ولا الدخول في احتمالات مالها اول
    انا في حيره واعتقد اني راح اترك الموعد هذا
    لأن صعب ادفع مبلغ التأشيره اللي هو ٥٣٢ ريال حق المقابله هذي وبعدها اضطر اني ادفعها مره ثانيه

لكن اللي فهمته من كلامك اني اتركه واحجز بعدها جديد....بس الرسوم اللي دفعتها حق هذا الموعد ال ٤٥ تروح صح؟
    حتى لو راحت ما يهم...بس اقدر افتح الموقع بعد كذا واحجز من جديد بنفس البيانات اللي دخلتها قبل؟؟
    ولا يمسحونها ويجبروني ادخل البيانات من جديد؟؟
    وما ادري عن السيفيس بعد اخاف يطير علي

بانتظاركم....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.