الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من يهمه الامر لاخووكم المحتاااج << ضرررروي >>

لكل من يهمه الامر لاخووكم المحتاااج << ضرررروي >>

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث 90
    مبتعث 90

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث 90 الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث 90 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى I Dont know , بجامعة no yet
    • no yet
    • I Dont know
    • ذكر
    • I Dont know, I Dont know
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

July 13th, 2011, 06:08 AM

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوأنـي كانت مقابلتي في السفاره يـوم السبت المـاضي بالريـاض ووقـت المقابله الساعه 8:30 عند شباك 9

سويت المقابله وكل شي تمـام ورفضت التأشيره بسبب انـا تخرجي عام 2007 وقلت لها اني بحثت عن وظايف وماحصلت وقالت بـان الدراسه بالسعوديه افضل ك وانت ماراح تقدم بامريكـأ وعطتني الورقه ابيضـاء

ايهم افضل والمتداول عليه
    اسوي موعد جديد ولكن بسفاره غير مثلأ الظهران واروح المقابله وانا معي ورقه من موسسه اني اشتغل فيهاا ؟

ولا اسوي بالرياض واجيب لهم الورقه من الموسسه على اني اشتغل ؟

وهل يطلع بالنظاام ان انرفضت بالسبب الي قالته لي ؟

والافضل بوجهة نظركم احجز الظهران علمآ دراستي بـ 24 ااغسطس

هل تنصحوني اخذ موعد طارئ ؟

ياليت محد يبخل بالرد
  2. ماعندي علم اذا يطلع لهم بالنظام او لا ...

بس الاكيد انك يوم عبيت الابلكيشن قلت انك ماتشتغل ...فطبيعي بيعرفون

قدم مره ثانيه قولهم انك اشتغلت مع الوالد بتجاره حره او حاجه ..يعني شي مايبلشك باوراق
    7 "
  3. شف انا ماعندي علم ان يستسجل بالسستم انك انرفضت ..
    لكن افضل حل وانا اخوك .. تقدم مره ثانيه بقنصليه ثانيه ..
    وتسوي ابليكيشن جديد .. وتكتب انك اشتغلت مع الوالد .. او شف اي واحد من جماعتكم عنده شركه او مؤسسه او مكتب يعطيك ورقه انك اشتغلت معاه طول هالفتره ..
    وجرب حتى لو صادوك ما بتنظر في شي .. لكن المحاوله شرف ..

انا متخرج من 2004 لكن شفع لي ان معاي دبلوم تقني .. والغريب انه ما سآلني ليه 7 سنوات متخرج من الثانوي ما خلصت الا دبلوم ..

جرب حظك وانا اخوك .. وسو موعد طارئ وخش بعيونهم ..
    اذا رفضو رح لقنصليه ثانيه .. لا تستلم ابد ..
    حتى اذا رفضو في كل القنصليات .. رح كندا او نيوزلندا ..
    لا يوقف مستقبلك عشان مزاج شخصين او ثلاث ..

موفق يابطل
    7 "
  4. آخوي قبل لآ جاوبك
    ابي منك طلب صغنون ابي دعوه صادقه منك تدعوا لي بأن الله يسر لي امور فيزتي وتطلع في اقرب وقت بإذن الله

عموماً انا زيك كنت متخرج وجلست 4 سنوات بدون دراسه لكي يوم عبيت الإبلكيشن كتبت بأني شغال مع الوالد في التجاره ثاني نقطه يوم جيت اطلع الفيزه للمره ثانيه رفضوني اول مره بحجه ان شهاداتي مو معاي !!
    رحت اخذت موعد ثاني وقدمت عليهم مره ثانيه وسويت المقابله بنفس السفاره الي هي سفاره الرياض والحمد لله اخذوا جوازي صار لي اربع ايام مسوي المقابله وانتظر الفيزه على آحر من الجمر دعواتك لي
    انصحك تاخذ موعد ثاني واذا رحت المقابله وسألوك وش كنت تسوي خلال الفتره هذي من بعد 2007 قلهم اشتغل مع الوالد ولا اي شخص !!
    وبتوفيق
    7 "
  5. مشكورين على الردود والله يسهـل اموركم يارب

عندي سؤال

لو اجيب من موسسة ولد عمي لازم تكون ورقه من مكتب التأمينآآت ولا بس ختم الموسسه ؟

وهل اخذ موعد طارئ الموعد الي اخذته بتاريخ 7/31 يبغى على الدراسه 20 ؟ هل تطلع بالفتره هاذي ولا اقدم الموعد احط طارى ؟

افيدونـــي
    7 "
  6. على ماعتقد فقط ختم المؤوسسه ويكتب فيه بالإنجليزي انك كنت موظف عنده وتروح ترجمها وتختمها من عند المؤوسسه

بنسبه للموعد تقدر تاخذ موعد عادي وتسوي تحديث للموقع احتمال نسبه 90% تحصل موعد قريب لإني انا سويت الطريقه هذي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.