الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بديت اخاااف

بديت اخاااف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4673 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zezoo_ksa
    انا معك يوم 28 الماضي الثلاثاء كانت المقابلة بظهران واليوم مر اسبوعين ويوم بس قل ان شاء تطلع قبل رمضان لأن اذا القنصل قالك اسبوعين بس فدكس يقول ثلاث اسابيع
    ترا كل يوم الفدكيس اتجمع الجوزات الجاهزة خمس العصر وتدخل على السستم تسع باليل عني لا تشيك وبس
    قووول الله يسرررها وبس ويوفقك و يوفقنا
    7 "
  2. اخي العزيز

انت تعرف الروتين الاداري صح ؟؟

روح موقع السفاره وادخل على التاشيرات الدراسيه F1/F2 تلاقي مكتوب في اخر الصفحه ان الفتره اللي يعطيك ياها الموظف تقديريه وان اغلب التاشيرات تاخذ 3 شهور

انا عملتها في بداية السنه في قنصلية جده وانتظر 3 شهور عشان صدرت .. لكن للاسف حصلتلي مشكله وغيرت المعهد واتغير رقم السيفس اللي في الفيزا عن اللي في الاي توني وبالتالي لازم اسوي فيزا جديده
    عملتها دي المره في السفاره ولي شهر انتظر .. ولي صاحب جالس ينتظر في الشهر الثامن

لاتخاف مدام اخذو جوازك وسددت الفدكس حط يدك في المويه بارد وانا عارف ان الانتظار مميت .. وانا زيك جالس انتظر لكن خذها مني نصيحة مجرب "الله يبدل حالك في لحظه من حال الى حال .. ولازلت اتذكر اللحظه اللي صدرت فيها فيزتي الاولى والدقايق اللي قبل الاتصال وبعد الاتصال اختلف الوضع في لحظات .. خلك مع ربك في رمضان واطمن الفيزا بخير وهذا روتينهم ولايشغلك الشيطان ويخليك تفكر في الفيزا وتنسى ربك في شهر الخير "

والفيزا مالها وقت محدد من يوم الى مالا نهايه الين مايردو عليك .. والفتره اللي يقولها لك الموظف ماهي صحيحه لكن تدل على ان امورك تمام
    تحياتي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.