الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن تجديد الفيزا واستخراجها...

استفسار عن تجديد الفيزا واستخراجها...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6027 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M I L A N I
    M I L A N I

مبتعث جديد New Member

M I L A N I الولايات المتحدة الأمريكية

M I L A N I , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة KSU
    • KSU
    • IT
    • ذكر
    • SD, CA
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

October 27th, 2007, 03:49 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني عندي استفسار عن الفيزا الامريكية وتجديدها
    واحتاج بعض التفاصيل....

بالنسبة لي فانا سامع ان في حالات يتم فيها رفض تجديد الفيزا بعد قضاء سنة او سنتين دراسه هناك؟؟؟

هل بالامكان اعطاء بعض التفاصيل....

وشكرا

2. هلا اخوي

والله هالامور مو ثابته ومحد عنده علم ابد

ومحد يقدر يخمن ليش يرفضو تجديد الفيزا ...

ولكن بعض الطلاب طُلب منهم احضار كشف درجات من المعهد وهوا طلب غريب ..!!!

وفيه ناس جددو وبسرعه بدون اي مشاكل

ولكن نقول ان شاء الله تكون من النوع الثاني وتخلص امورك بسرعه

الله ينور دربك
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابقلكم شي وانتو افهموها : اجراءات اصدار الفيزا لاول مرة او تجديد الفيزا اسبابها غير واضحة جداً جداً ....

ولكن انا اقلك بالنسبة للي يبغى يجدد الفيزا ...

ابعطيك مثال وانت قيس عليه عشان الصورة تكون واضحة ...

مثلاً انا قنصل بالسفارة الامريكية ... وجاني طالب قضى في امريكا سنة ونص .. وفيزته منتهية .. وهو يبغى يجدد الفيزا على اساس انه لسى باقيله كم مستوى باللغة الانجليزية .. في هذي الحالة اش تتوقع من القنصل يسويله .. طالب له سنة ونص في امريكا ولسى ماخلص من اللغة .. معناته ان الطالب مستهتر ... وزيد على ذلك ماختبر ولا اختبار للتوفل ... يعني القنصل يقوله طيب انتة حاولت تختبر توفل ؟؟ الطالب يقوله لأ ... اش تتوقع يكون شكل القنصل ......... في هذي الحالة اما اني ارفضه بسبب انه مستهتر ولاينفع يدرس في امريكا .. او اني اعمل له اجراءات اضافية وبعدين اقرر اعطيه ولا لأ .....

ملحوظة مهمة جدا ... بعض الاحيان تستغرب من واحد جدد فيزته للمرة الثانية وما جا عليه اجراءات اضافية او حتى رفض وهو لسى في مرحلة اللغة ... في ذي الحالة تحصل ان القنصل الللي قابله فلة .. او صباحه كان رايق على الاخر نتيجة احداث مثيرة في الليلة السابقة يا إما شرب مزبوط وروق على الاخر وقام الصبح فاااااايق ورااايق ,, او او او الخ . او حتى الطالب يكون وجه بشوش و مريح للي قدامه .. يعني اللي يشوف الطالب هذا يرتاحله طوالي ... او ان الطالب دمه خفيف ... فا بريح القنصل في المقابلة ... وعشين كذا جدد ..

لاكن انا اقلكلم اهم شي لاتجي بعد المدة ذي كلها الى وانت مخلص سنة من الجامعة او على الاقل عندك قبول الجامعة وبتدا الدراسة الاكاديمية بعد ماتجدد الفيزا طوالي ...

و اكرر انه اصدار الفيزا او تجديدها لا تعتمد على اسباب معينة وانما نتائج اصدارها غير واضحة تماماً ...

والله يوفقنا واياكم ان شاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.