الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير واخيرا استلمت الفيزا بعد 7شهور من الانتظار+ شكر(MISS B يالبى كندا بونعيم منعطف خطير..

تقرير واخيرا استلمت الفيزا بعد 7شهور من الانتظار+ شكر(MISS B يالبى كندا بونعيم منعطف خطير..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    احمد ربك و اشكره و الف الف مبروك اخي الكريم عقبالنا ،،، صارلي ٥ شهور
    الف الحمد لله والشكر والله يبارك فيك اخوي وتتيسر وتطلع فيزتك

وانا عارف شعور الانتظار 5 شهور بس ما ضاقك الا وتفرج وان شاء الله نسمع منك اخبار حلوة قريب وتبشرنا بالفيزا

والتوفيق ان شاء الله وشكرا على المرور .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maha-almatari
    الف الف مبررررررررروك بالبركه انشاء الله ......ادعي لأختك صارلها 6 شهور
    الله يبارك فيك اختي وان شاء الله تتيسر امورك وتطلع فيزتك وتمسكين الجواز وتقولين 6 شهور يالظلام على هالورقة باتوفيق ان شاء الله وتبشرينا بالاخبار الحلوة

شكرا على المرور .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة california2011
    7 شهور إنتظار !! ياصبرك ونا أخوك
    ألف مبروك وعقبال ماترجع بالشهاده
    والعقبى لي ولإخواني وأخواتي في الحصول على الفيزا عاجلاً غير آجل
    ياخوي هذي السبع الشهور ولا شي من مشواري مع الابتعاث مشوار والله لو تسويه فلم ما اتوقع انو احد يصدقه فعلا يعني

انا نفسي ماني مصدق اني سويت كل هالامور علشان احصل على البعثة لكن الف الحمد لله والشكر وما بعد الصبر الا الفرج

والله يبارك فيك اخوي وان شاء الله تتيسر عليك على جميع الاخوة والاخوات لانه الفرحة صراحة ما تكتمل الا لما الجميع تطلع فيزهم ويسافورن

شكرا على المرور .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss.B
    ألللللللللللف أللللللللف مبروووووووووووك يا أخوي صبرت ونلت ..جتك الفيزا تزحف

تروح وترجع بالسلامه وعقبال مانبارك لك الشهادة يارب
    MISS B شكر خاص لك اختي على المرور وعلى المجهود الجبار الي سويتيه في موضوع تاخر فيز الطلاب المبتعثين

والي افاد الكثير والله يبارك فيك اختي وتصدقين انا لما استلمت الجواز وفتحته وشفت الفيزا ما قمت انقز من الفرح والا شي بس ابتسمت ابتسامة غريبة يمكن هذي اول مرة ابتسمها في حياتي وهذي الابتسامة اعتبرها قمت السعادة الممزوجة بالم الانتظار بعدين طبعا لما استوعبت الموقف يكن في الليل قمت اصرخ من الفرحة . واتمنى لك سفرا سعيدا ودراسة موفقة باذن الله

شكـــــــــــــرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبارق
    الف مبررررررررررروك فرحت لك من كل قلبي الله يووووووووووفقك يارب
    وعقيالنا جميعا 4 شهور ^^
    الله يبارك فيك اختي ويوفقك ويوفق جميع الاخوة والاخوات وتتيسر وتطلع فيزتك وتفرحين وتفر حينا معك .

شكرا على المرور .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.2mjed.a
    الف مبروووووك ياخوي
    والله فرحت لك من قلبي ^_^

ياريت تشيك الخاص..رسلت لك رسالة
    الله يبارك فيك اخوي ويسلمك وييسر كل امورك وانا شفت رسالتك

ورديت عليها وان شاء الله اني اكون قدرت افيدك

شكرا على المرور
    7 "
  7. الف مبروك
    انا من المرحله السادسه وما طلعت قرار ابتعاث بسبب الفيزا حتى لو كنت طلعت القرار بعد 15 شوال عادي
    المتاخرين لهم معامله خاصه
    با التوفيق لك انا لي اكثر من سبع شهور وان شاء الله ما تطول اكثر
    7 "
  8. شباب انا ودي اسافر على حسابي بس الفيزا مطوله شوي ماهي مشكله المهم انا عندي قبول معهد + جامعه + (انتظر الفيزا )افترض انها موجوده
    هل ممكن اقدم من هنا على بعثه
    ارجوا الرد ياشباب تكفون
    بالتوفيق للجميع وشكرا مسبقا .
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.