الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى عنده قضيه سرقه قديمه هل اثرت على الفيزا

الى عنده قضيه سرقه قديمه هل اثرت على الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4582 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ااسير الدراسه
    ااسير الدراسه

مبتعث مستجد Freshman Member

ااسير الدراسه الولايات المتحدة الأمريكية

ااسير الدراسه , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الله اعلم , بجامعة اكرون او كيلفلاند
    • اكرون او كيلفلاند
    • الله اعلم
    • ذكر
    • اكرون او كليفلاند, اوهايو
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 12th, 2011, 08:44 PM

السلام عليكم يا اخوان انا عندي قضية سرقه قديمه قبل 14 سنه هل يوثر على تقديمي على الفير الامريكيه لاني شفت في الاستماره حقت التقديم سوال انها هل لديك سابقه دخلت فيها السجن
    وما ادري وش اجاوب هل انكر ولالا
  2. آذا آنت دخلت عليها السجن وتسجلت سابقة عليك لازم تذكرها لئنهم آصلا راح يعرفون هم لو ماذكرتها وبكذا آنسى الفيزا .

حط نعم واذا فيه خانه تقدر تشرح السبب فيه اشرحه واذا مافيه هو راح يسئلك في المقابله آيش السابقة وآنت آذكر له كل شي .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااسير الدراسه
    الله يوفقك يا شيخ ايوه انا دخلت فيها السجن ومكتوبه علي سابقه ودي امسحها من سجلي ما عندك طريقه امسحها من سجلي طيب لو قلت نعم اخاف يمنعوني من الفيزه وانا مرافق اصلا وش السواه
    اخي هذا السؤال موجود لاجراءاتهم الادارية ,, ليس لها علاقة بقبول الفيزا او عدم قبولها

انا احد اصدقائي كانت له مشكلة في امريكا قبل 20 سنة ,, وعند المقابلة سألوه هل سويت مشاكل وانسجنت وهو انكر وثم طلعها بالكمبيوتر
    وعرف انه كذب عليه ,, رغم ذلك صدرت فيزته والحمد لله

الفائدة من هالكلام ان حتى لو كان عليك سابقة لا تنكرها بالعكس قولها وخلك صريح لأبعد حدود ,, لأنهم رح يعرفون بها ,, ومع ذلك هي ليست لها علاقه بقبول الفيزا او رفضها

الله يوفقك
    7 "
  4. مثل ماقالك الآخ فهد هم ماعليهم منك اذا السابقة ماهي خطيرة مثل عمل آرهابي آو متاجره بآعضاء او عمل آجرامي هنا يدققون لاكن زي حالتك الموضوع بسيط وماراح يئثر على فيزتك نهائيا بس آهم شي لا تكذذذب .

آما بخصوص كيف تمسحها من سجلك والله ما آعرف للآسف.

آتمنى لك التوفيق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.