الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموعد بدون I-20 ...

الموعد بدون I-20 ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المتوكله على الله
    المتوكله على الله

مبتعث مجتهد Senior Member

المتوكله على الله الولايات المتحدة الأمريكية

المتوكله على الله , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutritional science , بجامعة san digo state university
    • san digo state university
    • nutritional science
    • أنثى
    • san digo, كاليفورنيا باذن الله
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

October 12th, 2011, 11:13 PM

السلااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يعافيكم انا ابغى استفسر عن موعد السفاره...انا واخويه بنحجز موعد بس للاسف الاي توني حق اخويه باقي ماوصل....هل لو جا الموعد والاي توني مو معانا يقدر اخويه ياجل الموعد عادي ويحصل على موعد قريب...لان الدراسه بشهر يناير ومافيه مجل اتاخر اكثر..

وعندي استفسار ثاني....انا جبت قبول معهد وجبت قبول جامعة ومعهد يعني عندي معهدين...بس الاي توني حق المعهد الثاني انتهى وفات موعد الدراسه ومااجلت....هل يصير لي مشكله لووصلت امريكا وشافو عندي اكثر من اي توني....طمنوني لان المكتب قال بلغيه بس بعدبن قال خلاص اعتبريه ملغي ماراح يضرك ...هل عادي كذا ولا فيه مشكله؟؟؟؟؟

وشكراااااا ....
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    السلااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يعافيكم انا ابغى استفسر عن موعد السفاره...انا واخويه بنحجز موعد بس للاسف الاي توني حق اخويه باقي ماوصل....هل لو جا الموعد والاي توني مو معانا يقدر اخويه ياجل الموعد عادي ويحصل على موعد قريب...لان الدراسه بشهر يناير ومافيه مجل اتاخر اكثر..

وعندي استفسار ثاني....انا جبت قبول معهد وجبت قبول جامعة ومعهد يعني عندي معهدين...بس الاي توني حق المعهد الثاني انتهى وفات موعد الدراسه ومااجلت....هل يصير لي مشكله لووصلت امريكا وشافو عندي اكثر من اي توني....طمنوني لان المكتب قال بلغيه بس بعدبن قال خلاص اعتبريه ملغي ماراح يضرك ...هل عادي كذا ولا فيه مشكله؟؟؟؟؟

وشكراااااا ....
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لإستفسارك الأول : بما ان الأي توني ما وصل للآن يقدر يطلب من معهد صورة للأي توني يرسلونها له على الإيميل والسفارة او القنصلية تقبل الصورة في حال ان الأصل ما وصل

اما بالنسبة لموضوعك بما ان عندك اي توني جديد فإنتي مو بحاجة الأيتوني القديم خلآص استخدمي الجديد بكل اجراءاتك لكن وضحي لهم ان الآيتوني الثاني قديم وكنتي مضطره انك تجددينه لأنه انتهى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad dulaim
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لإستفسارك الأول : بما ان الأي توني ما وصل للآن يقدر يطلب من معهد صورة للأي توني يرسلونها له على الإيميل والسفارة او القنصلية تقبل الصورة في حال ان الأصل ما وصل

اما بالنسبة لموضوعك بما ان عندك اي توني جديد فإنتي مو بحاجة الأيتوني القديم خلآص استخدمي الجديد بكل اجراءاتك لكن وضحي لهم ان الآيتوني الثاني قديم وكنتي مضطره انك تجددينه لأنه انتهى
    تسلم اخوي جزااااك الله الف خير....يعني الاي توني حق المعهد الاول بما انه عدى موعد الدراسه يعتبر ملغي صح ؟؟؟ واتعامل بالاي توني حق المعهد الثاني..؟؟
    انا عارفه الموضوع يلخبط ...

بس انا ليش قلقانه ؟؟ لان المكتب في البدايه لما جاب لي قبول جامعة مع معهدها قلت له ماابغى هذا المعهد قال خلاص جيبي قبول من معهد ثاني وانابرسل للجامعه والغي معهدها...بس الحين لما جبت له قبول المعهد الثاني قال خلاص اعتبري المعهد الاول ملغي....يعني يعتبر الوضع كذا عادي...اصدقه ولا يمكن يصير لي مشكله لما اطلع فيزا او لما ادخل امريكا ؟؟...

الله يوفقك ويرضى عليك ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazcarlo
    ازيد على كلام الاخ انكم ممكن تسوون المقابله بدون الاي توني و راح يعطوكم ورقه بالنواقص و اذا جا الاي توني ابعثوه السفاره
    موفقه
    مشكور والله اخوي...يعني يمكن نحضر المقابله عادي بدون الاي توني؟؟؟ اكيد عادي؟؟
    اذا كذا والله تمام لاني على اعصابي من هالسالفه وابغى اخويه يحصل على فيزة طالب هذا اهم شي....

تسلم الله يحفظك...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    تسلم اخوي جزااااك الله الف خير....يعني الاي توني حق المعهد الاول بما انه عدى موعد الدراسه يعتبر ملغي صح ؟؟؟ واتعامل بالاي توني حق المعهد الثاني..؟؟
    انا عارفه الموضوع يلخبط ...

بس انا ليش قلقانه ؟؟ لان المكتب في البدايه لما جاب لي قبول جامعة مع معهدها قلت له ماابغى هذا المعهد قال خلاص جيبي قبول من معهد ثاني وانابرسل للجامعه والغي معهدها...بس الحين لما جبت له قبول المعهد الثاني قال خلاص اعتبري المعهد الاول ملغي....يعني يعتبر الوضع كذا عادي...اصدقه ولا يمكن يصير لي مشكله لما اطلع فيزا او لما ادخل امريكا ؟؟...

الله يوفقك ويرضى عليك ...
    اي نعم بما انه عدى موعد الدراسة يعتبر ملغي ورح يترتب عليك استخراج اي توني جديد وبذلك اجراءاتك رح تكون بمضمون الاي توني الجديد
    اما بالنسبة للفيزا هم رح يطلبون منك الأي توني ,, وهذا الاي توني يكون بالمعهد الي انتي اخترتيه يعني بإختصار (( رح تعطينهم الأيتوني الجديد )) بس اهم نقطة بما انه الأي توني القديم عدى تاريخه برضو عطيهم خبر انه انتهى تاريخه واضطريتي انك تجيبين اي توني ثاني لأن الأول انتهى تاريخه ,, عشان تكون امورك سليمة

وللعلم ايضا ترا مقابلة الفيزا جداً سهله وسلسلة وما يبيلها خوف

وايضا كلام اخي صحيح تقدري تحضرين المقابلة بدون الاي توني ورح يطلبون منك اكمال النواقص وارسالها لكن انا انصحك بأن تكون امورك جاهزه يعني تحضرين المقابلة وكامل الأوراق موجوده عشان لا يصير فيها ارسال وسالفه والخ
    خلي دائماً امورك سليمة وكاملة عشان تجيك الفيزا بأسرع وقت

وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhumayni
    مع الاخ فهد ما قصر خلي امورك في السليم خلي اوراقك كامله لا تدخلين في ارسال وسالفه والتفكير و القلب يلعب .
    الله يحفظك اخوي ايوه والله اتمنى اكمل اوراقي وما ادخل في قلق وحوسه الله يستر...

.الله يوفقك ويسهل اموووورك يارب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.