الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تستقبل التهاني والتبريكات :)

هنا تستقبل التهاني والتبريكات :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4536 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حاكم
    حاكم

مبتعث مجتهد Senior Member

حاكم الولايات المتحدة الأمريكية

حاكم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى STUDENT , بجامعة michigan university
    • michigan university
    • STUDENT
    • ذكر
    • michigan, MICHIGAN
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2009
    المزيدl

November 28th, 2011, 07:56 PM

الحمد لله رب العالمين.. فبعد انتظار دام ستة أشهر، حصلت أخيرا على التأشيرة
    الفترة كانت صعبة ومملة... امتدت على مدى فصول السنة الخمسة (ابتدأت بالربيع، ومرت بالصيف والخريف، وانتهت بالشتاء.. بالإضافة إلى الربيع العربي الذي كانت تتقاطع معظم تفاصيلة مع حالة انتظار الفيزا.. فما تعنت الرؤساء وانتظار البؤساء إلا واحدة من تلك التفاصيل)

المقابلة كانت في الرياض عند "الفتاة الشقراء"... ومع إيماننا أن كل ماحدث هو قدر مكتوب؛ إلا أنه علمتنا الحياة أنه إذا تواترت حكايات المشتكين من موظف واحد بعينه، فإن هذا يدل على أن هناك خلل ما.. من المخجل السكوت عنه وعدم الكتابة حياله.

سيحتفظ هذا القسم بمكانه الخاص في مفضلتي على الأقل لشهرين من تاريخ كتابة هذا الموضوع (حسب تاريخ موعد الفصل الدراسي القادم).. إلا أنه يسعدني أن أقدم أي مساعدة، وخاصة فيم يتعلق بكتابة رسائل بالانجليزية بصيغة معينة سواء للسفارة أو للجامعات، وأتمنى أن يتم ذلك عبر استخدام خاصية الرسائل الخاصة..

نعم، توقيعي سيبقى كما هو
  2. على البركة يا اخي و عقبالنا كلنا يارب
    قربت افقد الامل من الابتعاث كله بسبب هادي الفيزة التعيسة ..

أنا قدمت اقتراح سابقا لاعضاء المنتدى هوا بانهم يصيوا دوبلوماسيين أقلها سفراء ,, كدا انت ما تحتاج لتأشيرة و مراجعات سفارة و شوفت الشقراء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصلَ
    ماشاء الله تبارك الله

الله يوفك ويسهل عليك

عقبال الاخ محمد والمحنَك والجميع يآرب

و عقبالي انا وجميع المنتظرين
    آمين يارب العالمين.. مشكور على مشاعرك تجاه أخوانك. كل الاحترام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر القادم
    بالبركة أخوي حاكم بس تكفى لاتقول الفتاة الشقراء ذي صاحبة شباك 7
    والله يا أخي لا يحضرني رقم الشباك.. لكن أعتقد لا يوجد فتاة شقراء في الرياض، قصدي في السفارة، إلا تلك. كل الدعاء بفرج كربتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Decent
    على البركة يا اخي و عقبالنا كلنا يارب
    قربت افقد الامل من الابتعاث كله بسبب هادي الفيزة التعيسة ..

أنا قدمت اقتراح سابقا لاعضاء المنتدى هوا بانهم يصيوا دوبلوماسيين أقلها سفراء ,, كدا انت ما تحتاج لتأشيرة و مراجعات سفارة و شوفت الشقراء
    يبدو أنك تنتظرين فيزة مرافق؛ أليس كذلك؟ لأنه قلما يشتكي الفتيات من أمور التأشيرات، وهذا يدل على عنصرية السفارة في التفرقة بين الجنسين. لكم كل الدعوات بإنهاء الإجراءات
    7 "
  6. يعلم الله انى فرحت لك اخوى حاكم وانا كنت متابع وقلبى مع الجميع ان شاءالله عقبالنا جميعا صارلى اربعه شهور ومالنا الا الصبر وكل شى مكتوب وقد يكون فى التخير خيره والحمد لله على كل حال موفق ياحاكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.